أزياء /اكسسوارات

اعتمري أجمل القبّعات هذا الموسم

MAISON MICHEL
zadig and voltaire
Maison Michel
Eugenia Kim
chanel
Maison Michel
Etro
MISSONI
Dior
ACNE STUDIOS
Zimmermann
Prada
ALAIA
dolce
Lola Hats
VALENTINO
DOLCE & GABBANA
saint laurent
Valentino
ETRO
Isabel Marant
Gucci
MONCLER
Reinhard Plank
GUCCI
Maison Michel

تعتبر القبّعة من الإكسسوارات الأساسية خلال فصل الشتاء خاصة عندما تجمع بين عنصر الأناقة والدفء في تصميمها. وخلال عروض خريف وشتاء 2019-2020 لفتت نظرنا مجموعات القبّعات التي تفنّن المصمّمون في ابتكارها فجاءت تحاكي أذواق السيدات المترفات واللواتي يبحثن في الوقت نفسه عن إطلالة شبابية وعصرية.
لوحة ألوان غنيّة وأقمشة فاخرة دخلت في تصميم القبّعات لتزيدها جمالاً، يمكنك أن تختاري التصميم واللون اللذين يناسبان إطلالتك وأزياءك، ولا تتردّدي أبداً في إدخال هذا الإكسسوار إلى خزانتك الشتوية لتواكبي أبرز صيحات الموضة وتلفتي الأنظار إلى أناقتك.

إقرإي أيضًا: حقائب مبتكرة مع فن "ديور ليدي" رقم 4


Cute Beanies القبعات الصوفية

القبّعات الصوفية
القبّعات الصوفية

القبّعات الصوفية مصمّمة من أجل تغطية الرأس وحمايته من البرد، وهي عادة ما تأتي بتصاميم غير مميّزة. لكنّها هذا الموسم أتت بتصاميم أنيقة، في حين زيّن بعضها ببروشات مرصّعة، وتمّت حياكة البعض الآخر من صوف ناعم، لتصبح أحد متطلبّات الموضة. اختاري القبّعة التي تأتي مسترخية على الرأس لطلّة بوهيمية محبّبة، كما بإمكانك أن تزيّني القبّعة ببروشات أو زهور، وتستمتعي بطلّة ساحرة هذا الشتاء.

إقرإي أيضًا: تعرّفي إلى حملة "غلام ريبيل" من بولغري


Fedoras قبعات الفيدورا

قبّعات الفيدورا
قبّعات الفيدورا


قبّعات الفيدورا حصلت على سمعة سيّئة في السنوات الأخيرة، بسبب عدم قدرة النساء على تنسيقها مع إطلالات تليق بها. وهذا الموسم حاول المصمّمون إعادة الاعتبار لها ووضعها في أطرها الصحيحة، لتمنح المرأة الطلّة الأنيقة التي تبحث عنها. تُبرز قبّعات الفيدورا جمال البدلات الذكورية الخطوط بشدّة، فلتكنْ رفيقتك عند اعتماد مثل هذه الإطلالات.

إقرإي أيضًا: بولغري تتعاون مع أسيل عمران في حملتها الجديدة

 


Bucket Hats قبعات الدلو

قبعات الدلو
قبعات الدلو


شاهدنا صيحة قبعات الدلو في مواسم سابقة إلا أنها جاءت أكثر نضجاً وصلابة في مجموعات خريف وشتاء 2019-2020. قدّم المصمّمون قبعات الدلو بتصميم مرن من الجلد أو بأقمشة مطبوعة تناسب الإطلالات الكاجوال، كما رأينا بعضاً منها مزخرف بطريقة مبتكرة وفريدة.

إقرإي أيضًا: تعرّفي إلى حملة الأربعاء البيضاء من سنتربوينت


قبّعة غاتسبي Gatsby Hats

قبّعة غاتسبي


والمعروفة أيضاً بقبّعات بائعي الصحفي Newsboy Cap هي قبّعة بتصميم أقرب إلى التصاميم الذكورية ولكننا رأيناها تزيّن رؤوس العارضات اللواتي اعتمرنها مع أزياء شتوية كلاسيكية وعصرية. نُسّقت القبّعات مع البدلات بأسلوب مستوحى من موضة سبعينيات القرن الماضي، كما أُرفِقت بإطلالات أنثوية مع الفساتين والتنانير المزيّنة بمنحنيات لافتة فأحدث تناقضاً جذاباً.

إقرإي أيضًا: أفكار لتنسيق الجزمة العالية بأسلوب النجمات العربيات


Berets قبّعة البيريه

قبّعة البيريه
قبّعة البيريه


تعكس قبّعات البيريه أناقة السيدة الفرنسية بامتياز. جاءت لتزيّن مجموعات خريف وشتاء 2019-2020 بلمسات الراقية، وبأنسجتها الصلبة من الجلد والمخمل. بعض التصاميم جاءت واسعة تغطي جزءاً من الوجه، فيما بعضها الآخر جاءت ملائماً لحجم الرأس مع تطريزات وزخرفات زادت من غنى هذا الإكسسوار.

إقرإي أيضًا: اكسسوارات وأحذية وحقائب ترند 2020

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X