تسريحات ناعمة مرفوعة للعروس

تسريحة الكعكة للعروس
تسريحة عروس مرفوعة مع التاج الفخم
تسريحة عروس مرفوعة بسيطة مع الاكسسوار
تسريحة عروس فوضوية مرفوعة
تسريحات مرفوعة للعروس
تسريحة الكعكة الطبقية الملفوفة
تسريحة الكعكة المرفوعة
تسريحة عروص مرفوعة ناعمة
10 صور

تسريحات شعر العروس المرفوعة، كثيرًا ما تفضلها الصبايا، لاطلالة مميزة ومخملية، لا سيما وأنّ تسريحات الشعر المرفوعة تمنحكِ إحساسًا بالفخامة والرقي مع لمسة ملكية، تتناسب مع أذواق الكثير من العرائس. ولهذا إليكِ مجموعة تسريحات ناعمة مرفوعة للعروس اختاري منها ما يناسبكِ.


تسريحة عروس ناعمة مرفوعة من الجنب

تسريحة العروس
تسريحة العروس


هذه التسريحة تناسب أكثر صاحبات الشعر القصير ومتوسط الطول، يمكنكِ اعتمادها مع الاكسسوارات المختلفة، ما بين الورود او الكريستالي. يمكنكِ رفعه مع الكعكة الجانبية، ولمسة الضفائر الملفوفة.

تابعي المزيد: تسريحات مرفوعة حسب طول شعرك


تسريحة الكعكة الملفوفة

تسريحة العروس
تسريحة العروس


هذه التسريحة قريبة جدًّا إلى تسريحة الكعكة المعروفة، لكنّ فكرة التصميم الطبقي الذي تعتمدينه، هو ما يضيف لها بريقًا خاصة، وهي في الأساس تعتمد على فكرة لفّ خصلات الشعر، وتتطلب شعرًا أملس وناعمًا لكي تضبطي الخصلات، مع كثير من سبراي مثبت الشعر، لتحصلي على شكل مطلوب ويدوم طويلًا طوال الحفل.

تابعي المزيد: تسريحات الشعر المرفوع للعروس


تسريحة عروس مع الفرق من المنتصف وتاج فخم

تسريحة العروس
تسريحة العروس


هذا التاج مناسب للصبايا صاحبات الذوق الفخم مع تسريحتكِ المرفوعة، ولمسة خاصة للفرق من المنتصف، للصبيّة التي تبحث عن اطلالة أسطورية، مميز مع حجمه الكبير، وارتفاعه حيث يمنحكِ طولًا مضاعفًا.

تابعي المزيد: تسريحات شعر مرفوع للعروس.. بحسب شخصيتِك


تسريحة عروس ناعمة مرفوعة للكعكة المنخفضة

تسريحة العروس
تسريحة العروس


أبسط وأجمل ما يمكنكِ اعتماده مع تسريحة الشعر المرفوعة، هو اختيار الكعكة المنخفضة، والتي تأتي بطريقة ملفوفة وانسيابية، والمميز بها أن تناسب صاحبات الشعر القصير، فالكعكة المنخفضة لا تحتاج لخصلات طويلة، ولكن ربما تكون فوضوية قليلًا مع الشعر القصير حتى تمنحكِ مظهرًا كثيفًا.

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف

 

تابعي المزيد: تسريحة الكعكة للعرايس أجمل ستايلات الشعر المرفوع