فن ومشاهير /أخبار المشاهير

داليا البحيري تقدم دور فتاة شعبية في "فلانتينو" مع عادل إمام

داليا البحيري
داليا البحيري
داليا البحيري

كشفت النجمة داليا البحيري عن تفاصيل الشخصية التي تجسدها في مسلسل "فلانتينو" الذي سيعرض في رمضان المقبل، وهو من بطولة الزعيم عادل إمام وإخراج رامي إمام.

وقالت داليا إنّ الشخصية التي تجسدها ستكون شخصية تنتمي لوسط اجتماعي شعبي، وتعيش في أحد الأحياء الشعبية الفقيرة بوسط القاهرة، حيث نشرت عبر خاصية الـ"انستا ستوري" على حسابها على انستقرام تعليقاً تكشف من خلال عن شخصيتها التي ستجسدها، قائلة: "عايزة أبقى بيئة".

كما وجّهت داليا، الشكر للمخرج رامي إمام على المجهود الذي بذله معها بعد التصوير، حيث انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل "فلانتينو" الذي يقوم ببطولته الفنّان عادل إمام.

فيما ردّ عليها المخرج رامي إمام قائلاً: "أنا اللي بشكرك على المجهود اللي عملتيه علشان الشخصية تطلع بالشكل اللي الناس هتتفاجئ بيه في رمضان".

وقد نشر المخرج رامي إمام، مقطع فيديو داليا البحيري، على خاصية القصص القصيرة عبر حسابه الشخصي على موقع انستقرام، وظهرت فيه وهي تتحدّث عن الدور الذي تلعبه خلال أحداث المسلسل، وقالت إنّ الشخصية التي تجسدها ستكون مختلفة عن باقي الشخصيات الرقيقة التي قدمتها في أي عمل فني من قبل، وإنّها أرادت أن تخوض تجربة جديدة من خلال دورها في مسلسل "فلانتينو".

يشار إلى أنّ مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، وداليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X