رانيا يوسف بالفيديو: أتعمد ارتداء ملابس تلفت الأنظار ولن أتزوج رجل أصغر مني

رانيا يوسف تحب لفت أنظار الجميع لاطلالتها
رانيا يوسف تكشف اسرار أزواجها
رانيا يوسف مع الإعلامية لميس الحديدي
رانيا يوسف تعرضت للمساومة من زوجها الأول
رانيا يوسف لن تكرر تجربة الزواج من رجل أصغر منها
رانيا يوسف رفضت التنازل عن نفقة ابنتيها
رانيا يوسف ترفض الوصاية على ملابسها
رانيا يوسف تؤكد أن خطف الأنظار بملابسها جزء من عملها
رانيا يوسف تبحث عن زوج كريم وحكيم وحليم
رانيا يوسف ليست نادمة على ارتداء الفستان المثير للأزمة
10 صور

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن أسلوبها في اختيار ملابسها وخاصة الفساتين، مؤكدة أنها تختار ما يناسبها بشرط أن يلفت الأنظار لأن هذا جزء من عملها وتقليد تتبعه كل نجمات هوليود، وقالت إن علاقتها بزوجها الأول ووالد ابنتيها مقطوعة منذ 10 سنوات وساومها سابقا للتنازل عن نفقتهن.

رانيا يوسف
رانيا يوسف من برنامج القاهرة الآن

وقالت أثناء لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة العربية الحدث: بحب أختار اللي يليق عليا ويعجبني والمُلفت، وبحب أدخل الأماكن الناس تبص علي وتلتفت لوجودي.

 

أشارت إلى أنها لم تتأثر من الضجة التي صاحبت ظهورها بالفستان المكشوف في ختام مهرجان القاهرة السينمائي لأنها نشأت داخل اسرة متفتحة ولم يسبق أن فرض عليها أحد اختيارات الزي، واعتبرت لفت الأنظار جزء من عملها كفنانة ويحدث في هوليوود.

 

رانيا تحدثت عن أسرار حياتها الشخصية الخاصة بزواجها الأول من المنتج محمد مختار، وقالت رانيا إنها تعرضت لمساومة من قبل طليقها للتنازل عن قضايا النفقة والمدارس للبنات، مقابل منح الباسبور الإنجليزي لابنتيها، ولكنها رفضت ذلك وحصلت على حكم نفقة 5 آلاف جنيه لكل بنت.

 

وأضافت أن الميزة في تجربة زواجها الأولى منه هو وجود ابنتيها ياسمين ونانسي، وأسوأ شيء في تلك العلاقة هو ضياع أجمل سنين عمرها.

 

وأكدت أن علاقتها بوالد ابنتيها مقطوعة منذ عشر سنوات بناء على رغبته، وهو لم يلجأ لرؤية ابنتيه إلى مرة أو اثنتين طوال هذه الفترة.

 

وقالت إنها تسيطر على بناتها بالحب وأنها قررت مبكرا أن تكون شقيقتهم الكبرى قبل أن تكون والدتهم، وتمكنت بالفعل من الوصول لكل أسرارهم بالحب.

 

مواصفات فتى أحلام رانيا يوسف

رانيا التي أغلقت سابقا باب الزواج للمرة الرابعة، وافقت على إعلان مواصفات فتى أحلامها وقالت الشرط الأول أن يكون كريم وحكيم وحليم ويقدر على وضع التوازن بين حياته السابقة وحياته الجديدة، ورفضت رانيا الزواج من رجل أصغر منها وقالت أنها فعلتها مرة وحرمت لأنه كان يتم استغلالها بسبب فارق السن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"