/صحة ورشاقة

حققي أحلامك مع أولويز القطن الناعم

بعد انطلاق حملة أولويز #صار_الوقت_اننا_نتنفس، وانتشار الفوط الصحية الجديدة، بنظام التهوية الفريد، تلقت العلامة التجارية العالمية للعناية بالمرأة، الكثير من الردود الإيجابية، من النساء والفتيات اللواتي اختبرن هذا المنتج الجديد، اللواتي أكدن الفرق الواضح والملموس، الذي أحدثته أولويز على منتجاتها.
إذ أنها وعلى عكس الفوط العادية، تمكنت فوطة «أولويز القطن الناعم» من مساعدة الفتيات على تخطي أيام الدورة الشهرية، من دون الشعور بالآثار المزعجة التي تسببها الفوطة الصحية العادية، والتي كانت تشكل كابوساً لدى الكثير من السيدات والفتيات.

أولويز الجديدة


فأشارت بعض السيدات إلى أن جودة «أولويز القطن الناعم» الجديدة، لا تقتصر على الملمس الناعم فقط، بل أن قدرتها العالية على الامتصاص، والثبات أتاحا إمكانية الحركة بحرية أكبر
بينما كانت بالنسبة للبعض الآخر من الفتيات، حافزاً جديداً يدفعهن لعدم الخوف من خوض تجارب جديدة، ومتابعة نشاطاتهن حتى في أيام الدورة الشهرية، حيث عززت لديهن الثقة بالنفس، وساعدتهن في التغلب على الشعور بعدم الراحة.
وكان لخاصية التهوية الجديدة «أولويز القطن الناعم»، الدور الكبير لشعور صاحبات البشرة الحساسة بالأمان، والراحة، إذ لا مزيد من الاحمرار والتحسس، فهي تحمي البشرة، وتجعلها تتنفس، وتجنب السيدات والنساء الكثير من المعاناة في الأيام الصعبة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من

X