أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تحت شعار «العالم في دبي» .. انطلاق مؤتمر «STEP» بأكثر من 8 آلاف مشارك

ينطلق مؤتمر"STEP"، المهرجان التكنولوجي الرائد للأسواق الناشئة، في دورته التاسعة تحت شعار "العالم في دبي" الذي سيعقد يومي 11 و12 من شهر فبراير بالشراكة مع مدينة دبي للإنترنت ودائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة).

ومن المتوقع أن يستقطب مؤتمر STEP 2020 أكثر من 8000 مشاركاً دولياً و300 شركة ناشئة عارضة والعديد من رواد الأعمال المؤثرين والمتحدثين البارزين في مجال التكنولوجيا لمناقشة أحدث الموضوعات والاتجاهات في مختلف الصناعات الرئيسية.

وسيقام الحدث هذا العام في مدينة دبي للإنترنت، ويستعرض المؤتمر ضمن برامجه الوسائل التكنولوجية المستخدمة في الأسواق الناشئة من منظور عالمي، كما يعرض أحدث الابتكارات ويسلط الضوء على الفرص المتاحة في النظام البيئي. ويتضمن أربع محاور رئيسية للمؤتمر هي: STEP START, STEP DIGITAL, STEP X, STEP MONEY.

ومع دخول مؤتمر STEPحقبته الجديدة العام المقبل، وتماشيا مع إكسبو 2020 وفيجين 2021، فإننا نخطط لجذب رواد الأعمال والشركات الناشئة وشركات التكنولوجيا التي من المحتمل أن توسع أعمالها لتصل إلى دبي وتؤثر على مشهد الأعمال التجارية وخريطة المواهب لدينا. لم يكن هذا ممكناً لولا شراكتنا مع مدينة دبي للإنترنت واتفاقية التعاون التي تم توقيعها حديثاً مع دائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري "دبي للسياحة" بصفتها شريك الواجهة السياحية.

ويتضمن مؤتمر STEP 2020 محادثات وجلسات نقاش يشارك فيها قادة أعمال يتمتعون برؤى عالمية وخبرة في إطلاق وتطوير مجموعة من الشركات،من بينهم، "جيف هوفمان"، رائد الأعمال الناجح والمدير التنفيذي الذي أسس شركة "برايس لاين" واشترى Booking.com من بين شركات السفر الأخرى؛ "تشارلز شريجر"، المدير التنفيذي السابق لشركة HBO والمسؤول عن مبيعات البرHمج في الأسواق الرئيسية بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ "فينوده بهات"، وهو أحد مؤسسي "سافن" ورئيسها، وهي شركة تكنولوجية تقدم خدماتها للمستهلك مباشرةً وتعد أكبر مزوّد لخدماتالموسيقى والخدمات السمعية الرقمية لسكان جنوب آسيا في جميع أنحاء العالم؛ "جويل أيالا"، وهو أحد مؤسسي " كلاس 5 جلوبال" وقام بالعديد من الاستثمارات في الشركات الناشئة مثلشركة "كريم"والشركات الناشئة في أمريكا اللاتينية وآسيا؛ "اميت تشودري"، أحد مؤسسي "لينسكارت" من الهند؛ "دومانتس ديفيلينسكس"، الذي أسس بالفعل العديد من الشركات ويتولى حالياًإدارة خدمة"ترانسفير جو"، وهي خدمة تحويل رقمي للأموال عبر جميع أنحاء العالم ومقرها المملكة المتحدة؛ "بن هاربرج"، الشريك الإداري لشركة "أم. أس. إيه كابيتال"من الصين؛ "إريكاكيرنر"كبيرة المستشارين في شركة "وان شامبيونشيب" بسنغافورة،وغيرهم.

أقامت STEP أيضاً برامج مع الشركاء الرئيسيين الذين سيستضيفون بعض الأنشطة ضمن مؤتمرSTEP 2020، ومنها برنامج "ستارت آب نايت" الذي تستضيفه مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة DubaiSME، والذي يجمع 60 شركة ناشئة من أوروبا تعمل في مختلف القطاعات للمشاركة في حملة ترويجية في دبي لخلق المنافسة؛ برنامج "تحدي التنقل من فولكس واجن" ، الذي يعود للدورة الثانية من المؤتمر ويقدم الابتكارات والأفكار التي تهدف إلى تغيير عالم التنقل.

وسيقدم مؤتمر STEP أيضاً برنامج أحداث عبر الأقمار الصناعية للتوصيل الشبكي المُنسق، فضلاً عن المسابقة السنوية لبدء أعمال المشروعات الناشئة وركن الاستشاريين واجتماعات المستثمرين مع الخبراء في جلسات فردية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X