أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

شاهد.. بيتزا مارجريتا عملاقة بطول 103 أمتار لدعم فرق الإطفاء في أستراليا

بيتزا مارجريتا - تعبيرية
تم صناعة عدة قطع عجين منفصلة بداية الأمر
خلال إعداد البيتزا العملاقة
بيتزا المارجريتا العملاقة
وصل طولها لـ103 أمتار

رغم الكارثة الحقيقية التي سببتها الحرائق الأخيرة في أستراليا، إلا أنها كشفت عن جانب إنساني مهم، من خلال التضامن الكبير وتقديم المساعدات الممكنة من الأفراد والمجتمعات والجهات الرسمية في العالم. في الأيام القليلة الماضية، قام مطعم إيطالي في أستراليا، بإعداد بيتزا مارجريتا عملاقة، يتجاوز طولها الـ103 أمتار؛ وذلك بهدف جمع المال، من أجل دعم فرق الإطفاء التي تبذل مجهودات جبارة في مكافحة حرائق الغابات المستعرة في البلاد.

ووفقاً لما ذكرته وكالة رويترز العالمية للأنباء، بنسختها العربية، أن المطعم «بيليجريني» الإيطالي، في مدينة سيدني الأسترالية، قام في بداية الأمر بصنع عدة قطع منفصلة من عجينة البيتزا، كل واحدة منها بطول يقارب المتر، ثم تم جمعها من قبل الطُهاة بعد ذلك، ووُضع عليها خلطة ببيتزا المارجريتا الشهيرة، المكونة من صلصلة الطماطم وجبن الموتزاريلا، بالإضافة إلى أوراق الريحان والزعتر وزيت الزيتون.

 


وفي تصريحات للعاملين في مطعم «بيليجريني»، أشاروا خلالها إلى أن إعداد بيتزا المارجريتا العملاقة، استغرق وقتاً يقارب الأربع ساعات، تم خلاله إنتاج حوالي الـ4 آلاف قطعة من البيتزا، التي وصل طولها إلى 103 أمتار. وأضاف المطعم أن عائدات البيتزا ذهبت لخدمة رجال الإطفاء العاملين في المناطق الريفية‭‭‬‬ بولاية نيو ساوث ويلز.

وتابعت رويترز أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، تداولوا مقطع فيديو لحجم البيتزا الكبير، الذي أثار دهشة وذهول كل من شاهدها، وانتشر الفيديو على نطاق واسع للغاية بمختلف مناطق العالم. وعلى جانب آخر، فإن المطعم الإيطالي يقيم بالوقت الحاضر، مسابقة طريفة لتخمين عدد كيلوغرامات الدقيق التي استُخدمت في إعداد البيتزا.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X