عروس سيدتي /تسريحات العروس

حيل للحصول على شعر طويل قبل حفل زفافِك

شعر العروس
العناية بشعر العروس

الشعر الطويل تاج للصبيّة، وعادة ما تفضل العروس أن تتمتع بشعر طويل قبل حفل زفافها، بخاصة وأنه يناسب الكثير من تسريحات الشعر المختلفة، ولافت للأنظار، ويمنحها اطلالة فخمة وملكية. ولهذا نقدّم إليكِ حيلًا للحصول على شعر طويل قبل حفل زفافكِ.


تغذية الشعر بطريقة مباشرة


من الأفضل أن تعتمدي على نظام صحي، ليساعدكِ على تغذية الشعر بطريقة غير مباشرة، كتناول الأطعمة التي تحتوي على الأوميغا 3، والكالسيوم والحديد، والمعادن، والتي تلعب دورًا مهمًّا في تطويل الشعر.

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة


تناول الكبسولات


يمكنكِ الاستعانة بطبيب الجلد، ليمنحكِ كبسولات وفيتامينات تحتاجينها لتساعدكِ على تطويل الشعر بشكل أسرع، ولكن يفضل أيضًا الذهاب للطبيب على الأقل قبل شهر من الزفاف.

تابعي المزيد:أقوى الوصفات الطبيعة للتخلص من قشرة الرأس


مستحضرات العناية بالشعر


إن كان شعركِ لا ينمو، فيعني ذلك أنه لا بدّ من مشكلة ما في الروتين الخاص بالعناية بشعركِ، استخدمي شامبو وبلسمًا خاليًا من المواد الكيماوية تحديدًا السلفات، التي تلعب دورًا رئيسيًّا في سقوط وهيشان الشعر.

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة


مساج الشعر


من الممكن أن تعتمدي مرتين في الأسبوع عمل مساج للشعر بالزيوت الطبيعية كالخروع وزيت الزيتون، وتدليك فروة الرأس قبل النوم مباشرة، لتنشيط الدورة الدموية، وأن تتركيه طوال اليوم، وتغسلي شعركِ في الصباح التالي.
وتساعدكِ هذه الحركة على تحفيز خصلات الشعر على النمو، كما تتركه ناعمًا وصحيًّا.

تابيع المزيد:مفعول الأولوفيرا على الشعر والبشرة.. كالعصا السحرية


الماسكات الطبيعي


جربي الماسكات وخلطات تطويل الشعر لتحفيز نمو الشعر، وركزي على الأفوكادو وزيت الخروع وزيت الزيتون، لأنها من المواد الأساسية التي تحتوي على الكالسيوم والمعادن التي تساعدكِ على تغذية الشعر.

 

شاهدي أيضاً:جدول العروس للعناية بالجمال قبل الزفاف

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X