ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بأحمد العوضي: لازم نحب تاني

أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بأحمد العوضي
تعليق ياسمين عبد العزيز على أول صورة من مسلسلها الجديد نحب تاني ليه
أول صورة من مسلسل ياسمين عبد العزيز الجديد نحب تاني ليه
ياسمين عبد العزيز تواجه شائعة ارتباطها بالفنان أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز مع أحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي رفضا نفي أو تأكيد علاقة الحب بينهما
ياسمين عبد العزيز ظلت برفقة العوضي في حفل عيد ميلادها
ياسمين عبد العزيز اعتادت تجاهل الأخبار المتعلقة بحياتها الخاصة
ياسمين عبد العزيز تشارك كريم فهمي وشريف منير بطولة مسلسلها الجديد
ياسمين عبد العزيز لم تغلق الباب أمام احتمالا زواجها مجددا
11 صور

تلاعبت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بعنوان مسلسلها الجديد "نحب تاني ليه" للرد على شائعة ارتباطها عاطفيا بالفنان الشاب أحمد العوضي، وقامت ياسمين بنشر أول صورة جماعية لنجوم المسلسل المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان، وعلقت عليها قائلة: لازم نحب تاني.

 ياسمين عبد العزيز
 ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين غابت عن حسابها بموقع إنستقرام عقب الضجة التي صاحبت احتفالها بيوم ميلادها وتردد خلالها وجود علاقة عاطفية تجمعها بالنجم الشاب أحمد العوضي، ومع أول عودة لها إلى إنستقرام، نشرت صورة تجمعها بالنجوم شريف منير وكريم فهمي وعلقت عليها قائلة: ونحب تاني لية ؟ .. عشان لازم نحب تاني، رمضان ٢٠٢٠.

 

وتسبب الظهور المتكرر للفنان أحمد العوضي بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز في حفل عيد ميلادها، برواج شائعة تؤكد وجود علاقة عاطفية بينهما نشأت بذرتها الأولى أثناء مشاركتهما في تصوير مسلسل "لآخر نفس" الذي عرض بموسم دراما رمضان 2019، وكالعادة تجاهلت ياسمين الشائعة، بينما رفض شقيقها وائل تأكيد وجود علاقة عاطفية أو نفي القصة كلها لافتا إلى أن الأمر لا يخصه!!

 

ياسمين رقصت أثناء إطفاء الشموع بحفل عيد ميلادها ال 40 ، وبجوارها أحمد العوضي، كما ظهر ضمن أغلب صور الحفل ملاصقا لها عدا الصور الخاصة التي جمعت ياسمين بنجمات الفن بطريقة منفردة، وهو ما دفع البعض لتأكيد وجود علاقة غرامية خاصة أن العوضي ظهر سابقا في مناسبات اجتماعية تخص ياسمين ليصبح الضيف الجديد الوحيد على مجموعة "أصدقائها المقربين" وتضم رامز جلال وأحمد حلمي ومنى زكي وكريم عبد العزيز وأحمد السقا" فقط.

 

وائل عبد العزيز شقيق ياسمين علق على القصة كلها ببيان مختصر طلب فيه من وسائل الاعلام الامتناع عن طلب رأيه وقال: حقيقه خبر ياسمين أو نفيه لا تعليق ولا أهتم! وكفايه اتصال من الإخوه الصحفيين وشكرا

 

يذكر أن ياسمين عبد العزيز لم تغلق الباب أمام احتمال زواجها مجددا بعد طلاقها من رجل الأعمال محمد حلاوة، وأكدت في أول ظهور لها بعد إعلان الطلاق أنها لا ترفض الفكرة من حيث المبدأ، واعتادت ياسمين الحفاظ على حياتها الخاصة بعيدا عن الأضواء، وغالبا ما تتجاهل الشائعات إلا في حالة الطلاق أصدرت توضيحا رسميا دون تفاصيل وقالت لاحقا أن علاقتها بوالد بناتها لا زالت جيدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"