هيا الشعيبي توضح من هي الدولة التي تستحق لقب هوليوود الخليج

هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
6 صور

ردت الفنانة هيا الشعيبي على الالتباس الذي حصل في موقفها حول "من هي الدولة التي تستحق أن تحمل لقب "هوليوود الخليج" حيث قالت إن الكويت هي التي تستحق هذا اللقب بعد أن كانت صرحت في وقت سابق إن هذا اللقب تستحقه الرياض.

ونشرت هيا الشعيبي فيديو عبر "سناب شات" قالت فيه "عندما أجروا اللقاء مع هدى الخطيب لم أكن أعرف ما هو السؤال الذي طرحوه عليها والصحافي تسّرع ونشر ما يريده، وهناك من يسمعون ما يريدونه ولا يعرفون ما هي البداية والنهاية، وأنا لم أكن أعرف ما هو السؤال الذي طرح على هدى خطيب، ولكني أعود وأقول إن الرياض ستكون هوليوود العرب وأن السعودية تشهد انفتاحاً كبيراً وربما اشتريت شقة فيها" .

تابيع المزيد: منى ممدوح تعلق على خبر زواجها من كاظم الساهر

 


وكانت الفنانة الكويتية، هيا الشعيبي تدخلت في الإجابة على سؤال طرح على الفنانة هدى الخطيب "من هي الدولة التي تستحق لقب هوليوود الخليج؟"، من دون أن تسمع السؤال، حيث أجابت الخطيب "الكويت طبعاً"، فقالت هيا الشعيبي أنها تتفق في الرأي معها، عندما قالت الخطيب "الكويت سباقة في الفن وهي الأولى وفنانو الكويت هم الأشهر بين فناني الخليج"، وعلقت الشعيبي "هذا صحيح الكويت، وهل هناك شك في الموضوع. الكويت هي هوليوود الخليج".

لكن هيا الشعيبي تراجعت بعد الهجوم عليها، بسبب آرائها المتناقضة، وإضطرت الى توضيح موقفها عبر نشر فيديو جديد، خصوصاً وأنها كانت قد أعلنت في خلال وجودها في السعودية أنها ترى أن الرياض سوف تكون "هوليوود الخليج" بعد عامين وأنها ترغب بتملك شقة فيها.

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#هدى_خطيب . . ازياء وفساتين يومية ورسمية للمناسبات @classic_casual19 @classic_casual19

A post shared by بيفور س (@be4andafter__saudia33) on