حسن الرداد يكشف حقيقة انفصاله عن إيمي سمير غانم وينتهي من «حلم حياتي » خلال أيام

حسن الرداد ينفي شائعات انفصاله عن زوجته إيمي سمير غانم
حسن الرداد
حسن الرداد ينفي شائعات انفصاله عن زوجته إيمي سمير غانم
حسن الرداد وأمينة خليل في فيلم "حلم حياتي"
حسن الرداد
حسن الرداد
حسن الرداد
حسن الرداد
9 صور

كشف النجم حسن الردّاد حقيقة انفصاله عن زوجته إيمي سمير غانم، وذلك بعد الشائعات التي انتشرت عن وجود خلافات مع زوجته إيمي سمير غانم والتي وصلت إلى انفصالهما.

وقال الردّاد خلال لقائه في برنامج «mbc trending»: «وقت زواجنا وحتى الآن تظهر العديد من الشائعات، ودائمًا المشاهير يتعرّضون لمثل هذه الشائعات ». وتابع: «إن هذه الشائعات لم تقتصر على الانفصال فقط، بل أيضًا شائعات الحمل وإنجاب طفلة، ومن كثرة هذه الأخبار الزائفة والمغلوطة أصبحت لا اهتم بها، رغم ما تحدثه من مضايقات شخصية لي، حيث يتصل بي أصدقائه ليباركوا لي على حمل إيمي أو حتى أن إيمي رزقت بطفلة وسميناها (كنزي)، وساعتها أتعجب من كذب الأخبار غير الصحيحة التي تسبب لي إحراجاً ومضايقات، وبالتالي أصبحت أتجاهلها ».

وفي شأن منفصل، استقر القائمون على فيلم الفنان حسن الرداد على الاسم النهائي له وهو «حلم حياتي »، بعدما كان الاسم المبدئي له هو «توأم روحي »، حيث سيتبقى للرداد 3 أيام وينتهي من تصويره نهائياً.

ويصور الرداد المشاهد الأخيرة في فيلمه الجديد «حلم حياتي»، خلال 3 أيام فقط، بين مدينة أكتوبر (تشرين الأول) (شرق محافظة الجيزة) ومنطقة المعادي (شرق القاهرة) حيث سيودع العمل نهائياً، وذلك بعدما صوّر العديد من المشاهد الأولى في باريس، وبعدها في أكتوبر، وأيضاً في أحد الاستديوهات والشوارع.

يخوض بجوار النجم حسن الرداد بطولة فيلم «حلم حياتي » كل من عائشة بن أحمد وأمينة خليل، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن، ولم يتمّ تحديد موعد طرحه بدور العرض السينمائي بعد؛ حيث تدور قصة الفيلم في إطار رومانسي كوميدي.

يشار إلى أنّ آخر أفلام حسن الرداد فيلم «عقدة الخواجة» الذي عُرِضَ في موسم شم النسيم عام 2018. وشارك في بطولته كل من هنا الزاهد وماجد المصري وبيومي فؤاد وحسن حسني ومحمد لطفي وسامية الطرابلسي، ومن تأليف هشام ماجد وشيكو، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج بيتر ميمي. وتدور أحداث الفيلم حول شاب فقير وطموح تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال له نفوذ وأموال طائلة.

يذكر أن حسن الرداد قدم مسرحية «لوكاندة الأوباش » التي تم عرضها في موسم الرياض يوم 4 ديسمبر (كانون الأول) الماضي، والتي شارك في بطولتها كل من ماجد المصري، ومايا دياب، وحمدي الميرغني، وهالة فاخر، وبدرية طلبة، وسعد الصغير، وإنجي علي، وأوس وأوس، وحسن عبد الفتاح، وهي من تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكي.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on