فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حصرياً .. ما هي العلاقة التي تجمع عابد فهد و ستيفاني صليبا في "الساحر"؟

عابد فهد و ستيفاني صليبا
سلام كسيري كاتبة العمل
سلام كسيري كاتبة العمل
عابد فهد و ستيفاني صليبا
عابد فهد و ستيفاني صليبا

لا يزال كل من عابد فهد و ستيفاني صليبا يشوقا جمهورهما لطبيعة العلاقة التي تجمعهما في مسلسل "الساحر" الذي تعكف على كتابة حلقاته الكاتبة السورية سلام كسيري التي تخوض تجربة جديدة بعد مسلسل "طريق" بينما يتصدى لإخراجه محمد لطفي و تنتجه شركة "isee media" للمنتج إياد الخزوز.

وبحسب المعلومات الحصرية التي حصل عليها "سيدتي نت" حول طبيعة العلاقة التي تجمع عابد وستيفاني في المسلسل فإن الأخيرة تلعب دور الشريكة في اللعبة التي تغير حياة بطل العمل "عابد فهد" وتجعلها تكتشف معنى آخر لحياتها فتجمعهما علاقة غير نمطية على الإطلاق، وتمر بتحولات عديدة من الشراكة مروراً بالصداقة ومن ثم الألفة ووصولاً إلى الحب.

تابعي المزيد: طوني خليفة: يا ويل نانسي عجرم وزوجها مني في حال كانت حادثة القتل عمداً

وكان "سيدتي نت" قد انفرد حصرياً في وقت سابق بالحديث عن تفاصيل العمل حيث أن عابد يؤدي شخصية رجل ذو مؤهلات عادية لكنه يملك كاريزما مميزة حيث تقوده الصدفة إلى الدخول في عالم الكبار فيتقن اللعب ويستغل الفرص إلى أن يصبح متحكماً بمزاج مجتمع كامل.

العمل الذي سيكون حاضراً على الشاشات في الموسم الرمضاني المقبل تتسارع التحضيرات لإنجازه في الوقت الحالي من قبل شركة " إيبلا " التي تتولى الإنتاج التنفيذي للعمل تحت إدارة المخرج عامر فهد شقيق عابد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X