توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من يناير 2020 مهنيًا

توقعات الابراج للأسبوع الأخير من يناير 2020 مهنيًا

توقعات ابراج للعام 2020 على الصعيد المهني، خصوصًا في الأسبوع الأخير من شهر يناير/كانون الثاني 2020، وما يحمله هذا الأسبوع من أحداث وتوقعات قد تكون سارة وغير منتظرة للأبراج مهنيًا، يطلعك عليها "سيدتي.نت" من اخصائية الابراج عبير فؤاد في الآتي:

 

توقعات الأبراج مهنيًا للأسبوع الأخير من يناير 2020
 


الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات ابراج 2020
توقعات برج الحمل على الصعيد المهني



«المريخ» بمنزل الحظ يساعدك على تحمل المسؤولية وبذل جهود مضاعفة.. من الإثنين للأربعاء: الفرص متاحة وواعدة لإيجاد حلول، فقط اعمل في صمت طوال الوقت، واهتم بمراجعة خطواتك أيام السبت والأحد والخميس والجمعة.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات ابراج 2020
توقعات برج الثور على الصعيد المهني


رغم الضغوط، تتقدم على أسس بناءة وقد تنفتح أمامك آفاق جديدة.. بإمكانك أن تستخدم أقصى طاقاتك لاستغلال مواهبك، ويساعدك اجتهادك على السيطرة ومعرفة أمور تهمك، فقط كن يقظاً من الإثنين للأربعاء.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات ابراج 2020
توقعات برج الجوزاء على الصعيد المهني


من الإثنين للأربعاء: تعرف كيف تفرض إرادتك بذكاء، ورغم الضغوط تحافظ على هدوئك وتضع خطة مالية متوازنة ويساعدك ذلك على التقدم والتقاط الفرص، فقط كن حذراً في التفاوض ولا تتسرع طوال الوقت.

السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات ابراج 2020
توقعات برج السرطان على الصعيد المهني


مواجهة الكواكب لبرجك تضع التعقيدات في طريقك، ومع ذلك يمكنك أن تتحمل الضغوط بشجاعة وأن تقفز فوق العقبات، فقط انتبه في توقيع الأوراق والعقود طوال الوقت، ولا تعلن خططك من الإثنين للأربعاء.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات ابراج 2020
توقعات برج الأسد على الصعيد المهني


من الإثنين للأربعاء: الظروف مواتية للتجديد والحركة وقد تكون أمامك مشروعات وأعمال تنجح في إنجازها. كما أن «المريخ» يدعمك، فقط لا تتسرع في قراراتك وأقوالك وانتبه لصحتك أيام السبت والأحد والخميس والجمعة.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات ابراج 2020
توقعات برج العذراء على الصعيد المهني


من الإثنين القادم «عطارد» بمواجهة برجك ومن المهم أن تنتبه في توقيع أي أوراق وتحكّم في نفقاتك. تقوم بنشاطات مفيدة أيام السبت والأحد والخميس والجمعة، وتهتم بتنمية أعمالك وتفرض إرادتك.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات ابراج 2020
توقعات برج الميزان على الصعيد المهني


«الشمس» تدعم أعمالك وطاقتك وتستطيع من السبت للأربعاء أن تتفاوض جيداً وتحقق مكاسب. تعرض أفكاراً جذابة وتخطط بحكمة لمستقبلك وتحصل على دعم المخلصين، فقط كن مثابراً واعمل بدقة يومي الخميس والجمعة.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات ابراج 2020
توقعات برج العقرب على الصعيد المهني


من الإثنين القادم، «عطارد» ينتقل لوضع داعم وحينئذ تتحرر من بعض الضغوط وتتمتع بذهن حاضر يساعدك على تحديد اتجاهاتك وتنظيم أفكارك وأولوياتك، فقط لا تغامر في أي قرار أيام السبت والأحد والأربعاء.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات ابراج 2020
توقعات برج القوس على الصعيد المهني


لديك فرصة كبيرة للتصرف بوعي وكياسة يومي السبت والأحد، وستكون لديك قوة فكرية عليك أن تستغلها، لكن من الإثنين القادم يجب أن تنظم نفقاتك وتأن في البيع والشراء، وفكر في عاقبة قراراتك.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات ابراج 2020
توقعات برج الجدي على الصعيد المهني


من السبت للثلاثاء: تتحرك بإصرار وتزدهر مواهبك، لكن من الأربعاء للجمعة: احترس في إدارة أموالك وأعمالك، ولا تبخل على نفسك بوقت للراحة واصبر أمام النقد والاستفزاز، وطوال الوقت اعمل بعيداً عن العيون.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات ابراج 2020
توقعات برج الدلو على الصعيد المهني


من الإثنين للأربعاء: تمنحك الكواكب طاقات مهنية جيدة وتتيسر خطواتك وتكلل جهودك بالنتائج الإيجابية، شرط ألا تعلن خططك طوال الوقت، واعتن بحساباتك وخياراتك
ولا تبدد طاقتك أيام السبت والأحد والخميس والجمعة.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات ابراج 2020
توقعات برج الحوت على الصعيد المهني


الوضع الفلكي يمنحك ثقة وقدرة على التفاوض وتكسب احترام الجميع، وفي المحصلة تأكيد للذات وخطط فعالة وتظهر قدراتك، فقط لا تستجب للاستفزاز من الإثنين للأربعاء، وطوال الوقت: اعتمد السرية واهتم بتنظيم جهودك.

 

تابعي المزيد:

توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

توقعات جومانة وهبي للأبراج 2020 عاطفيًا

توقعات جومانة وهبي للأبراج 2020 على الصعيد المهني