عروس سيدتي /شهر العسل

أفضل وجهات شهر العسل لعام 2020

كرواتيا
كوبنهاجن
تكساس
كرواتيا
قرطاجو كولومبيا

بالنسبة لمعظم المتزوجين حديثًا ، فشهر العسل هو رحلة العمر. وبقدر ما قد يكون هناك رحلات تالية مع الأسرة الممتدة، ولكن أول هروب لكما ما بعد الزفاف يكون خياليا ويتيح لكما الوقت للاستمتاع ببعضكما وترك كل الضغوطات خلفكما عدا عن ذكريات تدوم مدى حياتك. بغض النظر عن تفضيلاتكم فهناك أماكن رائعة تعزز مفهومك عن الرومانسية. اليكم هنا أفضل وجهات شهر العسل لعام 2020 في جميع أنحاء العالم.

قرطاجنة ، كولومبيا

كولومبيا
كولومبيا


تعتبر هذه المدينة الاستعمارية الساحرة جوهرة ساحل البحر الكاريبي في كولومبيا ، بشوارعها المرصوفة بالحصى والمباني ذات الألوان الرائعة والفواكه ذات النكهات الغريبة والموسيقى الحية المنتشرة في كل منعطف. الرومانسية في كل مكان ، خاصة في الليل عندما يحين وقت السالسا. يمكن الإقامة في أحد أفضل الفنادق الفاخرة في المدينة الساحلية lush Casa Lola أو فندق Hotel Casa San Agustin الذي تم تجديده بشكل جميل - وجعله نقطة لزيارة الجزر المحيطة. تستقطب تجربة ACAS الجديدة في Casa San Agustin العشاق على متن قارب خاص يأخذهم إلى جزيرة Isla Barú لتناول طعام الغداء على شاطئ رملي أبيض خاص محاط بالمياه الفيروزية والنخيل.

تابعي المزيد: زوري جزيرة لومبوك الأندونيسية في شهر عسلك

 

أنتيغوا وبربودا

 


تتمتع بواجهات باستيلية وأسواق صاخبة وفواكه استوائية ،اضافة الى الحجر الجيري وبالطبع الكثير من الشواطئ البكر: بشكل اخر أنتيغوا وبربودا جنة. بين الجزيرتين ، يمكنك أن تجد أنفسك بمفردك على الرمال البيضاء، أو على متن مركب شراعي بين المحيط الأطلسي والبحر الكاريبي عند غروب الشمس. يمكنك التوجه إلى المنتجعات الشاملة كليًا مثل Curtain Bluff الفخم والذي تم تجديده مؤخرًا (حيث يتم شمل انشطة مثل التنس والإبحار والتزلج على الماء والغوص والغطس والتجديف بالكاياك والبوتشي) ، جنبًا إلى جنب مع جزيرة خاصة لا تشاهد الا مرة في العمر.

تابعي المزيد: ميامي أو مدينة النجوم وجهة شهر عسلك


أوستن ، تكساس

تكساس
تكساس


تحبين الموسيقى والشواء؟ زورا أروع مدينة في Lone Star State ، والتي قد لا تكون معروفة بالرومانسية ولكنها تتمتع بمواقع مميزة، مثل Mount Bonnell و Lake Travis عند غروب الشمس. بخلاف ذلك ، يمكنك الإقامة في فندق San Jose العصري ،أو لإقامة مميزة خارج المدينة ، جربوا منتجع السبا الفاخر Travaasa Austinمع قضاء بعض الوقت في تجربة شاحنات الطعام ، ومشاهدة العروض ورؤية المتاجر.

تابعي المزيد: وجهتك لشهر عسل 2020:بلايا ديل كارمن المكسيكية


كوبنهاغن

كوبنهاغن
كوبنهاغن


قد يكون من الصعب التواصل اللفظي في العاصمة الدنماركية ، ولكن هذا يمثل نصف المتعة. المنزل الاسكندنافي المميز لمنحوتة الحورية الصغيرة والقلاع الكبرى والعديد من التصاميم المؤثرة التي يسهل الوصول إليها. خارج المدينة ، يمكنك القيام برحلات يومية لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة في مدينة Edens المشجرة ، وفي الليل يمكنك الاستمتاع في أحد الفنادق الكبرى مثل فندق Hotel d'Angleterre

 تابعي المزيد : 4 وجهات سياحيّة اقتصاديّة لشهر العسل


كرواتيا

كرواتيا
كرواتيا


سواء كنت ترغب في استكشاف البحيرات والشلالات السحرية البلورية ، أو مشاهدة المواقع التاريخية والآثار ، أو الإبحار على متن يخت ، أو رؤية الكاتدرائيات ، أو حتى حضور الحفلات الصاخبة ، فإن كرواتيا هي المكان المناسب. بلد يمتد عبر البحر الأبيض المتوسط بشكل يحاكي الجزيرة اليونانية ولكن بثقافته الفريدة ومظهره الخاص. ما يميز هذه الوجهة الأصيلة هي المواقع الرائعة المطل تطل على البحر مثل Villa Dubrovnik.

 

شاهدوا أيضاً:5 أماكن لقضاء شهر عسل رومانسي

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X