فن ومشاهير /أخبار المشاهير

سعاد سلمان تخسر 8 كيلوغرامات من وزنها بعد مرور 8 أيام فقط على عملية التكميم

سعاد سلمان
سعاد سلمان
سعاد سلمان
سعاد سلمان
سعاد سلمان
سعاد سلمان

نشرت الإعلامية والفنانة سعاد سلمان فيديو خلال زيارتها للطبيبين اللذين أجريا لها عملية التكميم وهما طلال خضر ومهند الحداد، مشيرة الى أنها فقدت 8 كيلوغراماً من وزنها بعد مرور 8 أيام فقط على إجراء العملية موضحة أنها تتلهف لكي تفقد وزنها بسرعة قياسية، وأنها تتنظر أن تخسر المزيد من الوزن خلال الفترة المقبلة.

محبو سعاد سلمان لم يتأخروا بتقديم المديح لها، وهناك من أشار إلى أنه ينتظر كيف ستكون عندما تصبح نحيلة، وآخرون أوضحوا أن علامات النحافة بدت تظهر على وجهها، في حين أن البعض سألها عن التكلفة المادية للعملية وإمكانية مراعاتهم بالسعر.

تابعي المزيد: محمد رمضان يغازل زوجته: بتحبني أكثر من نفسها .. صور

 


وكانت سعاد سلمان قد أطلت عبر الفيديو، بعيد خضوعها لعملية التكميم، ثم ما لبثت أن نشرت تفاصيل العملية من داخل غرفة العمليات.

يشار إلى أن سعاد سلمان حظيت بتعاطف كبير من الناس بعد اتصال أحد المشاهدين على الهواء مباشرة في برنامجها "صباح الكويت" مطالبة إياها بالتخفيف من وزنها الزائد، فردت عليه أنها تخضع للريجيم وأنها فقدت بعضاً من وزنها وأنه كان أكثر بكثير، لتعود وتطل بعدها وهي تبكي بأنها تمارس الرياضة ولكنها لا تفقد الوزن بسرعة لأنها تبلغ من العمر 51 عاماً، وحظيت بتأييد الكثيرين الذين تضامنوا معها منتقدين كلام المتصل بها وأدرجوه في خانة التنمر ووجدوا فيه تدخلاً في الحرية الشخصية.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X