فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أصالة: المشاعر القاسية طعمها مرّ وخروجها من القلب مؤلم

أصالة لا زالت تشكو من الحزن بعد طلاقها
ريهام سعيد تري في كتابات أصالة ضعفا لا يناسبها
أصالة تعودت على مشاركة جمهورها مشاعرها
أصالة تعاني من مرارة المشاعر القاسية
أصالة ستترك الحزن بداخل قلبها
أصالة أعلنت طلاقها مطلع يناير الجاري
جمهور أصالة يري منشوراتها دليل قوتها
جمهور اصالة يرفض نصيحة ريهام سعيد
أصالة طالبت الجميع باحترام مشاعرها
أصالة تؤكد أن الحزن مر ولا يمر

لا زالت الفنانة السورية أصالة تعاني من أحزان انفصالها عن المخرج طارق العريان، وتشارك جمهورها متاعبها مع "المشاعر القاسية" والحزن الذي يسكن القلب، عبر منشورات حزينة بحسابها على موقع إنستقرام، والجديد أنها تلقت نصيحة من الإعلامية ريهام سعيد بالتوقف عن تدوين الكلمات التي تكشف ضعفها!!

اصالة
Caption

اصالة شاركت جمهورها صورة من كليب أغنيتها الأخيرة "شامخ" وعلقت عليها قائلة: صدق الّذين قالوا .. أنّ هناك طعما لكلّ المشاعر القاسية، وهو مرّ ولايمرّ بسبب غصّة أغلقت حتّى مرور النَفَس، وطعم شجن مع الرّوح الّتي نزفت، ولأّنّها أصبحت ذكرى، وما زالت تنسحب منّ شرايين القلب، وطلوعها مؤلمّ، وأنا أهوى أنّ أخرج منّ حزني متى هو يشاء #أصاله.

 

التعليق الأول جاء من الإعلامية ريهام سعيد التي تعاني هي الأخرى من أـزمات عديدة تسببت في منعها من مزاولة مهنة الإعلام، ونصحت أصالة قائلة: أنتي أقوي من كده، وهو ما أغضب جمهور المطربة السورية وأكد أغلبهم أن كتابتها عن مشاعرها نموذج للقوة وليس الضعف.

اصاله
Caption

يذكر أن أصالة أعلنت، انفصالها رسميا، عن المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 14 عاما، وكتبت عبر انستجرام : بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي (آدم وعلي ) ، وأتمنّى من الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل ، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي ، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي ، ولنّ يُثنيني همّ عن إتمام عملي بالشّكل المُشرّف ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X