فيديو وصور: مي عمر بنت بلد في كواليس "الفتوة" وجدال حول تكرار موتها في دراما رمضان

هل يتم قتل مي عمر بنهاية أحداث مسلسل الفتوة؟
مي عمر تكشف للمرة الأولى عن شخصية ليل بمسلسل الفتوة
مي عمر وياسر جلال من كواليس مسلسل الفتوة
مي عمر فضلت التعاون مع ياسر جلال على حساب محمد رمضان
مي عمر تطلب من متابعيها الامنيات الطيبة بالنجاح في دورها الجديد
معجب يؤكد وفاة مي عمر بنهاية أحداث المسلسل
مي عمر رفضت الكشف عن نهاية مسلسل الفتوة
ياسر جلال يقدم أول مسلسل بالتعاون مع مي عمر
مي عمر قتلت بنهاية مسلسل ولد الغلابة العام الماضي
بوستر غير رسمي لمسلسل الفتوة
10 صور

كشفت الفنانة مي عمر عن طبيعة شخصيتها ضمن أحداث مسلسل "الفتوة" مع النجم ياسر جلال والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رضمان 2020، مؤكدة أنها تقدم دور الفتاة الشعبية "ليل"، المقيمة داخل حارة مصرية وتدور أحداث المسلسل في مطلع القرن الماضي وسط أجواء الحرافيش.

مي عمر
مي عمر بأول إطلالة من مسلسل الفتوة

مي نشرت أول صورة لها بملابس "بنت البلد" وصورة أخرى برفقة بطل المسلسل ياسر جلال مع مقطع فيديو من كواليس تصوير المسلسل، وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: أقدم لكم "ليل" من مسلسل الفتوة، رمضان 2020، تمنوا لي التوفيق.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_) on

الصورة الفاتنة لمي عمر بالملابس الشعبية لم تكن سبب الإثارة الوحيد في منشورها الأخير، فقد علق أحد متابعيها مؤكدا أنها ستموت في نهاية المسلسل مثلما حدث في أغلب أعمالها الدرامية بموسم رمضان وآخرها مسلسل "ولد الغلابة" مع أحمد السقا.

 

وقال معجب يدعى يوسف تامر: اكيد هتموتي في أخره مع ايقونات ساخرة، ورفضت مي حرق احداث المسلسل ولكنها ردت عليه قائلة: تفتكر؟ لتنهال دعوات ساخرة من المتابعين بالنجاة لمي عمر من مصير مسلسلاتها السابقة.

 

يذكر أن مي عمر كانت المرشحة الأولى لبطولة مسلسل "البرنس" مع النجم محمد رمضان بترشيح من زوجها المخرج محمد سامي، ولكنها فضلت التعاقد على بطولة مسلسل "الفتوة" أمام النجم ياسر جلال، وتجسد مي شخصية جديدة عليها تماما تمثل بالنسبة لها مغامرة فنية جديدة تستعد لها بقوة حيث تدور أحداث المسلسل في مطلع القرن التاسع عشر داخل حي الجمالية العريق.

 

مي أعلنت تعاقدها رسميا بالتقاط صورة مع النجم ياسر جلال بطل المسلسل، في التعاون الأول بينهما، وتأكد حتى الآن مشاركة الفنان رياض الخولى والنجم دياب والفنانة الشابة مها نصار في بطولة "الفتوة" المقرر عرضه بماراثون دراما رمضان 2020، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اجتماعي وحقبة ما قبل الـ 100 عام بحي الجمالية ورصد عمليات الصراع خلال تلك الفترة داخل الحارة المصرية.

 

يذكر أن مي عمر حققت شهرتها ببطولة مسلسل "الأسطورة" أمام محمد رمضان ومن إخراج زوجها محمد سامي وقتلت ضمن أحداثه، وقدمت العام الماضي بطولة مسلسل "ولد الغلابة" أمام أحمد السقا" وقتلت أيضا في الحلقة الأخيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"