ميني ألبوم قريباً لـ ماجد المهندس وحفلات بين دبي والكويت

يستعد ماجد المهندس في فبراير لحفل غنائي في فبراير الكويت
يستعد غدا لمهرجان التسوق في دبي
الفنان ماجد المهندس
بوستر البوم شهد الحروف
من ليلة البرنس في الرياض
5 صور

يستعد الفنان ماجد المهندس لطرح الجزء الثاني من الميني ألبوم "شهد الحروف" الذي طرحه مع بداية العام الجديد 2020 وتضمن 4 أعمال غنائية من ألحان الموسيقار د. طلال، وهي: "شهد الحروف" من كلمات بدر بن عبد المحسن، "يا للي أحبك موت" كلمات فهد بن خالد، "جفن الليل" كلمات بدر بن عبد المحسن، "لحظة هواي" كلمات دايم السيف.

ويستكمل المهندس الميني ألبوم في جزئه الثاني بألحان الموسيقار د. طلال في تجربة هي الأولى من نوعها مع طلال وتتسم بتنوع الألحان الموسيقية، ويراهن المهندس على نجاح تعاونه مع الموسيقار طلال بعد الأصداء التي حققها الجزء الأول من الميني البوم "شهد الحروف".

تابعي المزيد: هل ينجح عبدالله طلال مداح في توثيق أرشيف والده بموقع واحد؟

ويعيش المهندس حالة من النشوة الفنية بعد تكريمه في موسم وشتاء الرياض من الهيئة العامة للترفيه ضمن ليالي الأساطير في "ليلة البرنس" في 17 من يناير الجاري على مسرح فنان العرب محمد عبده.
ومع استعداد المهندس لطرح الميني ألبوم الثاني يكون شهر يناير هو شهر الألبومات الفنية لماجد؛ إذ طرح في يناير من العام 2018 ألبومًا حمل عنوان "الدنيا دوارة" وتضمن 25 أغنية متنوعة، ليجدد ماجد التلاقي مع جمهوره وهذه المرة في ميني ألبوم جديد.

وفي سياق متصل يُحيي المهندس يوم غد الخميس حفلاً غنائيًّا تحت إطار الاحتفالات الختامية لمهرجان دبي للتسوق، يجمعه مع الفنان راشد الماجد، ليشدَّ رحاله بعدها إلى الكويت لإحياء حفل غنائي يجمعه مع الفنانة أصالة نصري ضمن مظلة مهرجان "فبراير الكويت" يوم 7 فبراير المقبل.