بلس /أخبار

مأساة طفلة مصرية تعرضت للخطف والقتل طمعاً في قرطها الذهبي

تعبيرية

الطفلة «أروى» لم تكمل عامها التاسع، راحت ضحية تصرف جنوني من صديقة أمها، استدرجت الطفلة من أمام منزل أسرتها في عزبة صادق بمحافظة البحيرة، وقتلتها وسرقت قرطها الذهبي، وكشفت المباحث تفاصيل الجريمة وألقت القبض على المتهمة «شيماء» بعد 3 أيام من العثور على الجثة.

وقالت مصادر أمنية، إن مركز شرطة الدلنجات في البحيرة تلقى بلاغاً من والد الطفلة ويدعى «أيمن. أ» مقيم بعزبة صادق بدائرة المركز، يفيد بتغيب نجلته «أروى» البالغة من العمر ٩ سنوات منذ 14 ساعة عن منزل أسرتها، وقيامهم بالبحث عنها في جميع منازل القرية ولم يعثروا عليها، وتم تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي برئاسة العميد أحمد لطفي رئيس مباحث المديرية لسرعة التحري عن الواقعة وكشف اختفاء الطفلة، والعثور عليها.

وأضافت المصادر، أن تحريات فريق البحث الجنائي وصل إلى أن جارة الطفلة المختفية، وراء اختفائها، وبمداهمة منزلها وتدعى «شيماء. م» جارة أسرة المجني عليها، تم العثور على الطفلة جثة هامدة، وتبين لفريق البحث أن وراء قتل الطفلة جارتها، بغرض سرقة الحلق الذهب الخاص بالمجني عليها، وعقب تقنين الإجراءات ألقت المباحث القبض على المتهمة والسلاح الأبيض المستخدم في الجريمة.

وتابعت المصادر، أن المتهمة اعترفت بارتكاب الجريمة بهدف سرقة حلق المجني عليها؛ نظراً لمرورها بضائقة مالية، وأضافت أنها في الساعة العاشرة من صباح يوم الحادث، قامت باستدراج الطفلة إلى منزلها وقامت بخنقها باستخدام قطعة من القماش، ثم طعنتها بمقص في رقبتها عدة طعنات حتى فارقت الحياة، ولم تتمكن من نقل جثمان الطفلة من منزلها بسبب حالة البحث الشديدة من قبل أسرتها؛ حتى فوجئت بمداهمة المباحث لمنزلها والعثور على جثمان الطفلة أعلى سطح المنزل.

X