دفعة بيروت أضخم الإنتاجات الخليجية العربية لرمضان 2020 وعملية التصوير تنطلق!

أيام وتنطلق كاميرا المخرج علي العلي في العاصمة اللبنانية بيروت لتصوير المسلسل العربي الخليجي الضخم لرمضان 2020 (دفعة بيروت) والذي يعدّ أحد أهم وأكبر الإنتاجات المنتظرة لهذا الموسم والذي سيعرض عبر شاشة MBC، وتنتجه شركة Eagle Films/ المنتج جمال سنان بالتعاون مع Joy Production، كتابة هبة مشاري حمادة، ويضمّ أكثر من 60 نجم من مختلف أنحاء العالم العربي والخليجي، سيجتمعون كلهم في بيروت لتنفيذ هذا المشروع الذي رصدت له ميزانية كبيرة، ليقدم نوعاً مختلفاً وجديداً يحكي حقبة الستينات.

تابعي المزيدليالي دهراب تستعد لتصوير "دفعة بيروت"
العمل يرصد قصصَ وحكاياتِ شباب وشابات من مختلف الجنسيات، يجتمعون في بيروت، في فترة الستينات، لمتابعة دراستهم، فندخل معهم في تفاصيل مشاكلهم الاجتماعية المتشعبة والمترابطة، في قالب دراميّ مشوّق جداً، ويلعب دور البطولة فيه كل من النجوم: بشار الشطي، نور الغندور، مهند الحمدي، فاطمة الصفي، خالد الشاعر، نور الشيخ، علي كاكولي، حمد الاشكناني، شيلاء سبت، روان المهدي وغيرهم كثر، كما سينضمّ للعمل نجوم من لبنان بينهم سارة أبي كنعان، أنطوانيت عقيقي، أسعد رشدان وغيرهم، إضافة إلى نجوم من سوريا والمغرب العربي.

نجوم العمل المشاركين
نجوم العمل المشاركين


وقد بدأ فريق العمل قبل شهرين بتنفيذ ديكورات ضخمة في بيروت خصيصاً لتصوير العمل بما يتناسب مع الحقبة الزمنية التي يناقشها، كما تم الاتفاق مع فريق عالميّ متخصص في الـSpecial Effects والأكشن والإثارة، هذا بدأ فريق Eagle Films بتنفيذ الملابس في مصانع محلية لتتماشى مع الزمن المناسب، وبتنفيذ الموسيقى التصويرية في أوروبا، حيث ستعزفها أوركسترا عالمية.

تابعي المزيدسارة أبي كنعان: محظوظة لوجودي بهذا العمل وكممثلة يجب أن أنجح بكل الأدوار
(دفعة بيروت) سيكون مادة اجتماعية دسمة في رمضان، تقدم بأفضل الإمكانات الإنتاجية لتتماشى مع التطور الكبير الذي تشهده الدراما العربية في السنوات الأخيرة.
وعلم "سيدتي نت" أن "نجوم العمل وصلوا اليوم إلى بيروت وسيمكثون قرابة الثلاثة أشهر في العاصمة اللبنانية، وسيبدأ التصوير فعلياً بعد أسبوع تقريباً. ومن المتوقع أن يكون العمل مشوقاً وتجربة فريدة في الدراما العربية. 

 

شاهدوا أيضاً: الحلقة السابعة من برنامج سيدتي..برنامج النجوم والمشاهير

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"