فيديو: جميلة عوض تتعرض للضرب المبرح من نجمات فيلم "بنات ثانوي"

جميلة عوض لم تتوقع نجاح فيلم بنات ثانوي
جميلة عوض والإعلامية شيرين حمدي
جميلة عوض ومحمد الشرنوبي من بوستر الفيلم
بوستر فيلم بنات ثانوي
جميلة عوض قدمت شخصية طالبة في مدرسة حكومية مهووسة بالسوشيال ميديا
جميلة عوض اصيبت بخدوش وكدمات ونزيف بعد تعرضها للضرب المبرح
جميلة عوض تبادلت الضرب مع نجمات الفيلم وسط أجواء مضحكة
جميلة عوض ومي الغيطي وهدى المفتي من كواليس تصوير بنات ثانوي
8 صور

أكدت الفنانة جميلة عوض، أن كل مشاهد تعرضها للضرب في فيلم "بنات ثانوي" كانت حقيقية، وقالت إنها تعرضت للضرب المبرح من بطلات الفيلم في أحد المشاهد، وتمت إعادة تصويره أكثر من مرة لدرجة أنها أصيبت بنزيف في الأنف من كثرة الجروح كما أصيبت بخدوش وكدمات في يدها.

جميلة عوض
بوستر فيلم بنات ثانوي

وأوضحت جميلة، خلال لقائها في برنامج "on set" من تقديم الإعلامية شيرين حمدي، أنها كانت تضرب وتنضرب بنفس الوقت، ولكن أجواء التصوير كانت مضحكة، ولم تشعر واحدة من بطلات الفيلم بالغضب بسبب هذه المعركة، وقالت: صعبت عليهم بنهاية التصوير بعدم شاهدوا الإصابات في جسدي.

 

واعترفت جميلة بشعورها بالقلق بسبب مشاركتها ومجموعة من النجوم الشباب في بطولة الفيلم، بدون وجود نجم، ولكنها فوجئت بحجم التفاعل من الجمهور وتحقيق الفيلم إيرادات كبيرة وضعته في المرتبة الثانية بقائمة الأعلى تحقيقا للأرباح في موسم بداية العام.

 

جميلة قالت إن شخصيتها داخل الفيلم طالبة مهووسة بالسوشيال ميديا، ولكنها في الحقيقة لم تكن تهتم بحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت نشر صورها على موقع إنستقرام مؤخرا.

 

وأوضحت أن أكثر ما أعجبها في دورها في فيلم "بنات ثانوي" هو أنها تجسد دور فتاة في مدرسة حكومية، مشيرة إلى أن طالبات المدارس الحكومية لهن طبيعة مختلفة فهن يتمتعن بالضحك واللعب والغيظ في بعض الأحيان.

 

يذكر أن فيلم "بنات ثانوي، تدور أحداثه حول خمسة فتيات في المرحلة الثانوية، وأبرزهم جميلة عوض، التي تدرس في مدارس حكومية، والفيلم يعرض رحلتهن في البحث عن ذاتهن في مرحلة المراهقة، وتتوالى أحداث الفيلم في إطار تشويقي ومفاجئ للجمهور.

 

ويشارك في التمثيل: جميلة عوض، محمد الشرنوبي، وهنادي مهني، مي الغيطي، هدى المفتي، مايان السيد، ميدو عادل، كريم قاسم، ومحمد مهران، وعدد من النجوم الشباب، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"