ميس حمدان تحذف مقطع الرقص الشرقي بعد انتقادات قاسية من جمهورها

ميس حمدان نشرت أول مقطع لها وهي ترقص على الطريقة الشرقية
ميس حمدان من مقطع الفيديو المحذوف
ميس حمدان كشفت سابقا عن عشقها للرقص
ميس حمدان تعرضت سابقا للكثير من الأزمات بسبب الصور والفيديوهات المثيرة
ميس حمدان وافقت على تقديم فقرات الرقص بدلا من جوهرة
مقطع الفيديو واجه تعليقات قاسية بسبب طريقة ميس حمدان المثيرة
ميس حمدان انضمت سابقا لمدرسة خاصة لتعلم الرقص
ميس حمدان واجهت أزمة مماثلة العام 2018 بعدج نشر صور احتفالها بيوم الرعب
8 صور

حذفت الفنانة ميس حمدان مقطع لها وهي تقدم رقصة شرقية، تحدت بها الراقصة الشهيرة جوهرة، بعدما تلقت انتقادات واسعة، بسبب طريقتها في الرقص وملابسها المكشوفة، رغم نشر ميس سابقا لعدة فيديوهات اثناء خضوعها لتدريبات الرقص، وأوضحت من قبل أنها تعشق الرقص والتمثيل والتقليد بنفس القدر.

ميس حمدان
ميس حمدان من مقطع الفيديو المحذوف

ميس نشرت المقطع المثير عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليه قائلة: عاش يا نسر ... عندى يوم فى الأسبوع بعمل رياضه على مزيكا عربى وارقص بلدي اكسر فيه ملل الجيم و بحرق كالوريز كتير عشان الحركة سريعة.

 

تابعت قائلة: بس معنديش مشكله لو جوهرة اعتذرت عن فرح اروح اسد مكانها مع مراعاه فرق التضاريس .. أصحابي عايزنى أدي دروس وماله اهو كله برتقال، ولكن يبدو أنها لم تتوقع حجم الهجوم الذي تعرضت له مما دفعها لحذفه بعد ساعات قليلة من نشره.

 

وسبق أن فسرت ميس أسباب نشر مقاطعها الراقصة مؤكدة أن الهدف ليس الترويج لها كفنانة، وإنما رغبتها في ممارسة هواية تعشقها وقالت: بحب ارقص و اغني و امثل و أقلد و اتجنن و كله داخل في كله و مفيش حاجه بحبها اكتر من التانيه لانه كله فن و كله بيكمل بعضو و بيغذو روحي بطاقه ايجابيه كبيره و الحمد لله إني بعمل و يشتغل الشغلانه اللى بحبها و عندي فرصه أمارس هواياتي اللي كمان بحبها عشان دي نعمه كبيره ناس كتير بتشتغل شغل مبتحبوش عشان لقمه العيش

 

يذكر أن ميس حمدان تعرضت للكثير من الأزمات بسبب مقاطع الفيديو والصور المثيرة، وسبق أن تم السطو على حسابها بموقع الفيس بوك بعد نشرها صورة مثيرة من حفل الهالويين عام 2018 الذي أقيم تحت شعار "بدون بنطلون"، وأطلقت حمدان تحذيرا مشددا بعدم التجاوب مع أية رسالة أو منشور يصدر عنها لحين استعادة الحساب رسميا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"