اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فساتين زفاف فخمة من حكايات الخيال

فستان من تصميم صادق ماج
فستان زفاف من الساتان من تصميم موري لي
فساتين زفاف فخمة منفوشة مطرزة
فستان زفاف منفوش باللون الذهبي
فساتين زفاف فخمة من حكايات الخيال
فستان من تصميم هيلدا أنطون
فستان زفاف ذهبي منفوش
فستان زفاف منفوش مطرز من تصميم هيلدا أنطون
فستان زفاف بدون أكمام مطرز
Ysa Makino
فستان زفاف بكم طويل مطرز
فستان زفاف بيج لهيلدا أنطون
فستان زفاف منفوش مطرز لجورج حبيقة
فستان زفاف باللون البيج
فستان زفاف من تصميم ريم عكرا
فستان زفاف من تصميم Pronovias
فستان زفاف لهيلدا أنطون
فستان زفاف من تصميم هيلدا أنطون
20 صور

من منا لا يتذكر إطلالة الأميرة ديانا في حفل زفافها الملكي الفخم بلندن عام 1981، تلك الإطلالة الرائعة بفستانها المنفوش ذو الذيل المنسدل، الذي جذب أنظار الملايين حول العالم.
ولأن الأميرة ديانا كانت ولاتزال أيقونة من أيقونات الجمال والأناقة حول العالم، ظلت العرائس لعشرات السنين تتبع نهجها في تصميم فساتين الزفاف الفخمة التي تجعل كل عروس تبدو وكأنها أميرة في حكايات الخيال.
"سيدتي.نت" جمعت لكِ مجموعة من الصور لفساتين زفاف فخمة من حكايات الخيال، لكل عروس قررت اختيار إطلالة الأميرات في ليلة زفافها:

تابعي المزيد: فساتين زفاف كورسيه 2020 لشد الجسم

الاميرة ديانا
الأميرة ديانا


فساتين زفاف فخمة بأكمام طويلة

فساتين زفاف
فساتين زفاف



إذا أردتِ الحصول على إطلالة أميرات القرن الواحد والعشرين، مثل الأميرة صوفيا من السويد، والأميرة ستيفاني من لوكسمبورج، والدوقة كيت ميدلتون زوجة ولي عرش بريطانيا وحفيد الملكة إليزابيث الأمير ويليام، فإن الفستان المنسدل ذي الأكمام الطويلة من الدانتيل سيكون الاختيار الأمثل لكِ في ليلة زفافك.

ومن أبرز دور الأزياء العالمية التي تصمم هذه الفساتين الملكية دار أزياء Demetrios Bridal و دار أزياء Pronovias، والمصممة اللبنانية ريم عكرا.

تابعي المزيد:فساتين زفاف ذهبية لعام 2020


فساتين زفاف فخمة منفوشة

فساتين زفاف
فساتين زفاف


تفضل بعض العرائس فساتين الزفاف المنفوشة التي تعطي إطلالة تشبه إطلالة أميرات ديزني، وهي الفساتين التي تٌصمم من التول أو الدانتيل، مع التطريز باللؤلؤ أو الورود التي تغطي الفستان بالكامل، والذيل المنسدل لمسافة تزيد عن متر خلف العروس.
ومن أبرز التصميمات لهذه الفساتين، التصميم الذي قدمه مصمم الأزياء جورج قبيحة، لفستان منفوش أنيق يجمع بين التطريز على الذراعين ومنطقة الصدر، مع بعض الورود المطرزة على تنورة الفستان وذيله، إضافة إلى الطرحة الأنيقة التي صممت بنفس طول ذيل الفستان.

تابعي المزيد:فساتين زفاف بأكمام منسدلة على الأكتاف

 

فساتين زفاف ساتان منفوشة

فساتين زفاف
فساتين زفاف


إذا كنت لا تفضلين التطريز أو الورود على فستان زفافك، ولكنك تبحثين أن إطلالة تمنحك إحساس الأميرات في ليلة الزفاف، يمكنك في هذه الحالة الاستعانة بفستان زفاف من الساتان الأبيض، ذو ذيل طويل منسدل لمسافة تزيد عن مترين خلفكِ، مما سيمنحك إحساس رائع وكأنك أميرة في إحدى الحكايات الخيالية.
ويعد من أبرز التصميمات التي قُدمت لفساتين الزفاف الساتان المنفوشة هذا العام، الفستان الأنيق الذي قدمه The Atelier by Jimmy Choo، والذي جمع بين بعض التطريزات البسيطة على التول عند الذراعين، مع استخدام الساتان في باقي أجزاء الفستان بالكامل.

تابعي المزيد: موديلات فساتين زفاف فخمة لعام 2020

 

فساتين زفاف فخمة باللون البيج

فساتين زفاف
فستان زفاف


إذا كنتِ تتمنين الظهور بأطلالة الأميرات في ليلة زفافك، ولكنكِ تبحثين عن إطلالة مختلفة وغير تقليدية، بعيداً عن فستان الزفاف الأبيض المعتاد، فإن الفساتين ذات اللون البيج أو الذهبي ستكون الاختيار الأنسب لكِ في ليلة العمر.
ومن أبرز التصميمات التي قٌدمت لفساتين زفاف ملكية باللون البيج الأنيق، الفستان الذي قدمته مصممة الأزياء اللبنانية هيلدا أنطون، الذي يجمع بين اللون البيج والورود البيضاء على الفستان بالكامل، مع طرحه أنيقة من الشيفون المطرز بالدانتيل على الأطراف.

تابعي المزيد:أجمل فساتين زفاف لبنانية 2020