توقعت الأبراج للأسبوع الثاني من فبراير 2020

توقعات الأبراج في الأسبوع الثاني من فبراير 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر فبراير/شباط 2020، على الصعيدين العاطفي والمهني، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من فبراير 2020

 

الحمل 12 آذار ـ 20 نيسان

أبراج 2020
توقعات برج الحمل 2020


العمل: رغم الضغوط والعقبات، يمكنك أن تصنع لنفسك مكاناً في المقدمة. تُظهر مواهبك الابتكارية وتبدو ملهماً وتنمو أعمالك وتحقق مكاسب. انتبه من الثلاثاء للخميس. يجب أن تتعامل بلباقة ولطف مهما كان الاستفزاز.
الحب: «فينوس» ببرجك يجعلك مؤثراً في المحيطين لا سيما الجنس الآخر منهم، وقد تنشأ علاقة صداقة أو توطد صداقتك بالبعض، لكن انتبه لعلاقاتك من الثلاثاء للخميس ولا تدع الشك والغضب يجعلانك تخسر من يحبونك.

الثور 21 أبريل ـ 20 مايو

ابراج 2020
توقعات برج الثور 2020


العمل: من الأحد للخميس: تستطيع أن تكون منتجاً وتجد أن لديك إصراراً لتنمية مكاسبك وثقافاتك ومواهبك. يوم السبت: اهتم بحماية حقوقك، ويوم الجمعة: اعرض وجهة نظرك بهدوء، وطوال الوقت: تجنب الزهو بنفسك.
الحب: من الأحد القادم «المريخ» بمنزل الحظ يساعدك على إعادة البهجة لحياتك العاطفية والاجتماعية والعائلية، وقد تربطك بالأهل والأحباب أوقات حلوة. لا تدع ما بداخلك من تمرد يدفعك للانفعال يومي السبت والجمعة.

الجوزاء 21 مايو ـ 21 يونيو

أبراج 2020
توقعات برج الجوزاء 2020


العمل: قد تظهر أمامك ضغوط يومي الأحد والإثنين، ما عدا ذلك تفرض نفوذك بسلاسة وتتضح أمامك الرؤية وتبدو يقظ الذهن، فقط قاوم التشوش وحاول أن تحدد أهدافك بدقة، ولا تحبط إذا تعطلت أمور.
الحب: «فينوس» بوضع داعم يجعلك مميزاً في محيطك العائلي وتجد متعتك مع الأحباب والأصدقاء. تتحرر من ضغوط نفسية، وتجد حلاً لمشكلة عاطفية أو زوجية. تعامل بحكمة مع شركاء الحياة يومي الأحد والإثنين.

السرطان 22 يونيو ـ 22 يوليو

أبراج 2020
توقعات برج السرطان 2020


العمل: من السبت للإثنين ثم الجمعة القادم: تبدي صلابة وتماسكاً أمام الضغوط والمستجدات، وتجد أن لديك القدرة على تقديم حجج مقنعة وبراهين تدعم وجهة نظرك.
لا تتسرع في خطواتك من الثلاثاء للخميس.
الحب: «فينوس» بوضع معاكس يحمل لك فترة عاطفية دقيقة وقد يتسبب في سوء تفاهم أو خلاف مع من تحب أو مع شريك الحياة، ومع ذلك يمكنك إصلاح علاقاتك يومي السبت والجمعة.

الأسد 23 يوليو ـ 22 أغسطس

أبراج 2020
توقعات برج الأسد 2020


العمل: من الأحد للخميس: تبدو أكثر نشاطاً وإصراراً على الإنجاز، لكن «الشمس» بمواجهة برجك لذا قد تتعرض لعقبات أو استفزاز، وربما تغلب عليك روح الشك وتستوقفك مناورات. عليك أن تدرس جيداً قبل أي قرار.
الحب: رغم الضغوط، «فينوس» بمنزل الحظ يدعم علاقاتك العاطفية، وهناك تقارب يجمعك بالأحباب، لكن المناخ قد يكون مشدوداً يومي السبت والجمعة وعليك أن تصبر اجتماعياً وعائلياً، وإذا كنت متزوجاً فاعتنِ بعلاقتك بشريك حياتك.

العذراء 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

أبراج 2020
توقعات برج العذراء 2020


العمل: الكواكب بمنزل العلاقات تمنحك الإصرار الذي يساعدك على تغيير حياتك للأفضل، لكن عليك أن تتكيف مع المستجدات لتمر الأمور بلا مشاكل، ومن المهم ألا تغامر مالياً أو مهنياً خاصة يومي الأحد والإثنين.
الحب: «المريخ» بمنزل الحب يمنحك طاقة عاطفية وتحصل على اهتمام الجنس الآخر ببساطة. مواجهة «عطارد» قد تتسبب في خلافات زوجية أو اجتماعية أو عائلية، ومن المهم أن تنتبه يومي الأحد والإثنين لأقوالك.

الميزان 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

أبراج 2020
توقعاتب رج الميزان 2020


العمل: قد يكون أمامك جدول أعمال مشحون، ومع ذلك «الشمس» تمنحك أفكاراً مبهرة وذهناً حاضراً، وتقدم براهين وحججاً قوية تكسب بها الثقة. تجتهد وتشعر بالمسؤولية، وتحرز تقدماً سريعاً إذا استفدت من أخطاء الماضي.
الحب: «فينوس» بمواجهة برجك ما قد يتسبب في صدام مع الأهل والأقارب والأحباب. عليك بالتأني في انفعالاتك كي
لا تندم، ومع ذلك تستطيع أن ترسم لوحة جميلة لحياتك بالحب والرومانسية أيام الأحد والإثنين والجمعة.

العقرب 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

أبراج 2020
توقعات برج العقرب 2020


العمل: «المريخ» بمنزل العلاقات يعدك بلقاءات موفقة وأوقات مثمرة من حيث المعرفة والتخطيط المالي، وتحركك طموحات كبيرة خاصة يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس. امضِ بخطى حذرة في تعاملاتك أيام الأحد والإثنين والجمعة.
الحب: هذا الأسبوع يقبل عليك كثيرون، وتجد بجانبك أصدقاء وأحباباً يدعمونك. «الشمس» في وضع معاكس عائلياً وقد تكون عرضة للخلافات مع الأهل أو الأقارب وعليك أن تكون متسامحاً ومتفهماً لاختلاف البعض عنك.

القوس 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

ابراج 2020
توقعات برج القوس 2020


العمل: «الشمس» بمنزل العلاقات تمنحك روح تفاهم والوقت مناسب لبدء جديد وعقد لقاءات ناجحة وتكسب التأييد ببساطة. يوم السبت: لا تعلن خططك، ومن الثلاثاء للخميس عليك أن تنظم نفقاتك وتراجع جيداً خياراتك.
الحب: «فينوس» بمنزل الحب يمنحك سحراً ومشاعر رومانسية، وتؤثر في الجنس الآخر. قد تكون هناك هموم عائلية أو اجتماعية، وعليك أن تكبح انفعالاتك ولا تجرح أحداً خاصة يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس.

الجدي 21 ديسمبر ـ 19 يناير

أبراج 2020
توقعات برج الجدي 2020


العمل: تبدو أكثر انفتاحاً وقدرة على الإقناع وتطرح حلولاً فعالة تجعلك مبهراً وينفعك تركيزك وموهبتك العملية وتفرض إرادتك، فقط اعتن بصحتك وحافظ على الكتمان يومي الأحد والإثنين، ولا تغامر مهنياً ومالياً الجمعة القادم.
الحب: «فينوس» بوضع معاكس وقد ينشأ خلاف مع الأهل أو الأحباب أو الأصدقاء. يوم السبت: تجد دعماً من المخلصين، ومن الثلاثاء تبدو ساحراً وتلفت الأنظار، فقط تجنب الزهو من السبت للإثنين.

الدلو 20 يناير ـ 18 فبراير

أبراج 2020
توقعات برج الدلو 2020


العمل: «الشمس» في برجك تمدك بالطاقة وبالقدرة على الابتكار، وتبدي استعداداً كبيراً للتطور ويمكنك أن تحوّل الأفكار إلى واقع. وقد تكون الأجواء مهيأة لتحقيق نجاحات وإنجازات إذا اعتنيت بحساباتك، وعليك أن تعمل في صمت.
الحب: «فينوس» بمنزل العلاقات يمنحك حياة اجتماعية وعاطفية وعائلية موفقة. تبدو أكثر استعداداً للاقتراب ممن تحب وتهتم بإظهار مشاعر صادقة وتكسب الإعجاب ببساطة، فقط حافظ على الكتمان خاصة يوم السبت.

الحوت 19 فبراير ـ 20 مارس

أبراج 2020
توقعات برج الحوت 2020


العمل: تتحسن الأحوال تدريجياً ويدعمك المخلصون، وتبدو أكثر نشاطاً وقدرة على التفاوض والإنجاز، وقد تنتقل لمكانة أفضل وتبدأ انطلاقة، فقط ثابر ولا تتذمر يومي الأحد والإثنين والجمعة إذا كنت مكبلاً بالأعمال ومثقلاً بالضغوط.
الحب: يوم السبت: تفكر بأسلوب إيجابي وتصبح أحلامك قابلة للتحقيق، ومن الثلاثاء للخميس: تستعيد اتزانك العاطفي وقد تربطك بمن تحب أو بشريك الحياة اهتمامات مشتركة وأوقات هانئة. لا تعلن أخبارك.

تابعي المزيد:

الأبراج والإنجاب 2020

أفضل الأبراج لعام 2020

الأبراج المحظوظة عام 2020