أزياء /ساعات ومجوهرات

الساعات باللون الأزرق الداكن

الساعات باللون الأزرق الداكن، أصبحت ترند منذ عام 2018، ولا زالت. إذا كنتِ تمتلكين واحدة منها، حان وقت نزعها من الجارور، وإرتدائها. سواء كانت ساعة سبور أو رسمية، مع حبات كريستال، أومن دون، مربعة أو مدورّة، يكفي وجود الشريط الأزرق لتكون موضة. الساعات ليست فقط أكسسوارات رائعة لتتناسب مع ملابسنا، بل هي يمكن أن تخبر عن شخصيتنا. بشكل عام، لا تضيف الألوان جمالية فحسب، بل يمكنها أيضًا أن تعطي انطباعًا معينًا، وحتى لها تأثير نفسي. لذلك إذا كنتِ تريدين أن تبدي أفضل ما لديك وتشعري أيضًا بتحسن، فإنّ اللون الأزرق هو اللون المناسب لك. في ما يلي، اختيارات من أجمل وأرقى الساعات باللون الأزرق الداكن :

ساعات عصرية باللون الأزرق الداكن

Victorinox Swiss Army Women'

Victorinox Swiss Army Women
 


إن كنتِ ترغبين بترك انطباع قوي أثناء مقابلة أو اجتماع عمل، فإنّ اللون الأزرق هو اللون الذي يجب أن تختاريه. هنا ننصحك بساعات عصرية عالية الجودة، كساعة الكوارتز السويسرية التكتيكية بطبيعتها والأنيقة. هذه الساعة مقاومة للمياه، بحيث تسمح بالأنشطة المائية، كالغطس والسباحة. ما يميّز حزامها هو سهولة فكّه بأي وقت. الساعة مصنوعة من الفولاذ، وهي مقاومة للكسر والخذش، مع حبات الكريستال.

 تابعي المزيد :تعرّفي إلى ساعة آغنر الجديدة

ساعات للسيدة الجريئة باللون الأزرق الداكن

 ساعات بالازرق الداكن

movado
 


إن كنتِ من متتبعات الموضة، ننصحك بساعات جريئة مع معايير جمالية ناعمة كساعة  تم تجليدها ببلورات مع فولاذ مقاوم للصدأ وسوار باللون الأزرق. محمي من وجود البقع ومقاوم للماء. ساعات موفادو سويسرسة الصنع  مع بلورات الياقوت، ومصنوعة من معادن مختلفة بما في ذلك الذهب عيار 18 قيراطًا، بفولاذ مقاوم للصدأ.

تابعي المزيد: شرارة الحب تُلهِم بكل ما هو جديد في موسم ربيع وصيف 2020 من سواروفسكي

ساعات أنيقة باللون الأزرق الداكن

 ساعات باللون الأزرق
Guess 


إن كنتِ تهتمين للتفاصيل الدقيقة، ننصحكِ بساعات مصنوعة من الكريستال المقاوم للصدأ والمرصعة باللون الأزرق  مع سوار أنيق. تُعتبر Guess Iconic ساعة أنيقة بأسلوب عصري مع تصميمها الفريد من نوعه، وتضيف الأحجار الملّونة بعض البريق إليها. هي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بالكريستال المعدني المقاوم للخدش، لذا فإنّ مظهرها الخارجي قوي وبارز بنفس قوة معصمها، وهي معزّزة بمقاومة للماء حتى عمق 30 مترا لحمايتها من البقع.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X