اليوم: آخر محاولة للصلح بين سمية الخشاب وأحمد سعد

سمية الخشاب سبق وتنازلت عن كل حقوقها الشرعية
أحمد سعد نفى تراجعه عن اتفاقه مع سمية الخشاب
أحمد سعد تصالح مع سمية الخشاب في قضية الشيك
سمية الخشاب تطلب المؤخر ونفقة المتعة والعدة
سمية الخشاب حضرت الجلسة الماضية أمام المحكمة
محكمة الأسرة تعرض الصلح على سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية الخشاب التزمت باتفاق رجالة تنازلت فيه عن حقوقها الشرعية
سمية الخشاب رفضت التنازل مجددا
8 صور

في محاولة أخيرة لحل الأزمات بين الفنانة سمية الخشاب وزوجها السابق أحمد سعد "وديا"، من المقرر أن تعرض محكمة أسرة سيدي جابر، بالإسكندرية اليوم السبت "الصلح" على الطرفين وفقا للائحة المحكمة، التي تحتم عدم الاستمرار في نظر الدعوى الا بعد عرض التصالح عبر مكتب التسوية التابع للقضاء.

سمية الخشاب
سمية الخشاب وأحمد سعد أمام عرض للتصالح

المحكمة ستعرض على سمية وسعد التصالح فيما يخص مستحقات الأولى الشرعية وهي نفقة المتعة والعدة ومؤخر الصداق، وتطلب من سعد سداد المستحقات بصورة ودية، وفقا لعقد الزواج المبرم بينهما، بينما يتم تقدير قيمة النفقة وفقا لحالته المادية ومكانة زوجته الاجتماعية.

 

يذكر أن الفنانة سمية الخشاب، حضرت بنفسها فى الجلسة الماضية، إلى ديوان محكمة أسرة سيدي جابر بصحبة محاميها، وانتظرت دورها فى رول القضايا حيث كان رقم قضيتها في الرول يحمل رقم 48 باسم سمية سعيد وشهرتها سمية الخشاب ضد المدعى عليه أحمد سعد، وقامت بالدخول لغرفة المداولة بالقاعة وحلفت اليمين أمام هيئة محكمة الأسرة بحضور محاميها.

 

وسبق أن أعلنت سمية تنازلها عن كل حقوقها الشرعية التزاما ب "اتفاق عرفي" عقد بحضور الكبار من العائلتين تضمن مقاصة لفض الاشتباك المالي بينها وبين زوجها السابق، ولكنها تراجعت عن موقفها بعدما خالف سعد الاتفاق وتقدم بشيك محرر منها لصالحه إلى المحكمة وحصل على حكم بسجنها 3 سنوات بتهمة تحرير شيك بدون رصيد.

 

واصدر أحمد سعد توضيحا عاجلا لينفى تراجعه عن الاتفاق مؤكدا أن فريقه القانوني تقدم بالشيك إلى المحكمة دون إخطاره، ولكن رفضت سمية الاستجابة وأكدت أنها لن تتنازل عن حقوقها، ولا تصدق أن فريق سعد القانوني قام برفع الدعوى واستمر في إجراءات محاكمتها دون علمه.

وأشارت إلى أنه كانت هناك مفاوضات بين الطرفين بتدخل عدد من الوسطاء، وقالت: حصلت مفاوضات، مع ناس وسطاء خير، وقعدنا اتكلمنا كلام رجالة، إحنا مش بنهزر، أنا احترمت كلام الرجالة، لما قالوا وافقي وكفاياكي وجع قلب، وقلت لهم كلامكوا على راسي.

 

أضافت: أنا كنت مسلمة أمري لله، وأنا مسالمة جدًا وواثقة في ربنا، وأنا عملت استخارة من 4 أيام، وقلت يا ربنا أنا بتنازل عن كل حقوقي، هو ده صح؟ أنا بعمل كده ليه في نفسي، أرجوك دبر لي أمري، وإديني إشارات، فحصل كده علىى طول.

 

وأوضحت أنها قررت عدم التنازل عن حقوقها في الخلاف مع الفنان أحمد سعد، مضيفة: "قضيتي مش قضية سمية الخشاب الفنانة، اللي بينها وبين طليقها مشكلة، لأ، دي قضية كل ست مصرية وعربية، بتتعرض للإهانة والعنف، وبيتضغط عليها، مش بتكلم عن سمية، لكن عن حالة ستات كتير جدًا بيعانوا منها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"