فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أحمد فهمي يجري جراحة ثانية في المريء وتكهنات بخروجه من الماراثون الرمضاني القادم

أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد تسانده بعد فشل عمليته الجراحية الأول
أحمد فهمي
أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد

كشف الفنّان أحمد فهمي أنّه سيسافر إلى بلجيكا لإجراء عمليته الجراحية الثانية في المريء الشهر القادم، وتحديداً يوم 11 مارس (آذار) القادم، إذ إنّه قد أعلن سابقاً أنّه سيجري جراحة ثانية في المريء بعد إجرائه عمليته الأولى منذ شهرين؛ حيث لم يذكر "فهمي" أيّ تفاصيل عن الجراحة، أو اسم المستشفى الذي سوف يجري العملية فيه أو الطبيب المعالج له.

وجاء إعلان فهمي عن خضوعه لعملية جراحية بعد شعوره بآلام شديدة في صدره، وذلك فور انتهائه تصوير مشاهده في فيلم "العارف" مع الفنان أحمد عز، إذ إنّه يتنظر عرض فيلمه الجديد قريباً في عيد الفطر القادم.

هنا الزاهد لن تتعاون مع زوجها أحمد فهمي ولن تنشر صورها على إنستقرام بسبب الحسد

يذكر أنّ آخر أعمال أحمد فهمي كان مسلسل "الواد سيد الشحات"، الذي شاركته فيه زوجته الفنّانة هنا الزاهد، وأكرم حسني، ومحمد عبد الرحمن الذي عرض رمضان الماضي، حيث من المقرر أن يجمعه عمل جديد مع أكرم حسني بعنوان "تيمون وبومبة"؛ وذلك حسبما أعلن عن دخوله التحضيرات الخاصة بمسلسله الجديد الذي يخوض به سباق رمضان القادم.

ويعد مسلسل "تيمون وبومبة" التعاون الثاني مع أكرم حسني، حيث جمعهما من قبل مسلسل "ريح المدام"؛ الذي عرض رمضان قبل الماضي، ولم يذكر ما إذا كانت الجراحة سوف تؤثر على مواعيد تصوير المسلسل أم لا، خاصة أنّه سوف يكون متبقياً على شهر رمضان أقل من شهرين، مما يثير تكهنات باحتمالية خروجه من الماراثون الرمضاني القادم.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X