فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مفاجأة لـ سيرين عبد النور من الحضور خلال حفلها في الأردن

أحيت النجمة سيرين عبد النور بمناسبة يوم الحب في 13 فبراير/شباط حفل لها في فندق "الشيراتون" في عمان بحضور عدد كبير من جمهورها من مختلف البلاد العربية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SAMA SAQA (@sama_saqaa) on


بدأت سيرين حفلها بأغنية "عليك عيوني" وبعدها غنت "أنا رجعت" من مسلسها الأخير "الديفا"، و"حبيبي يا عيني" و"حط النقط ع الحروف"، بالاضافة الى أغنيتها الأخيرة "ليله".

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور


ولدى انتهاء وصلتها فاجأها الحضور بالاحتفال في عيد ميلادها الذي يصادف في الواحد والعشرين من شهر فبراير/شباط، وقدمت سيرين الشكر لهم وعبرت عن سعادتها الكبيرة بهذه المفاجأة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by C Y R I N E ABDELNOUR (@sama.cyrineanour) on


فانز سيرين استمروا بالتوافد إلى غرفتها لغاية الساعة الثالة فجرا والوقوف أمام باب الغرفة لالتقاط صورة معها، وأيضاً حضرت مجموعة أخرى من الفانز في ساعات الصباح الأولى إلى صالون الفندق.
الحضور تفاعل بشكل كبير مع سيرين، وأتى خصيصاً من لبنان ومن فلسطين ومن الكويت للاحتفال معها. كما امتلأت غرفة سيرين بالورود وبالملابس التي ابتاعوها لها، وقالت في خصاية الستوري الخاص بها "الفانز ابتاعوا لي الملابس ولا أهضم".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mariam (@diva_seren_abdel_nour) on


وختمت سيرين وصلتها بأغنية "ليلة من الليالي" وعبرت عن سعادتها بوجودها في الأردن، متمنية أن تكون أيام الجميع حب وفرح وسعادة وليس فقط في يوم الحب. كما طلبت من الله أن يحمي العراق ولبنان والامارات وسوريا وكل الدول العربية.

يذكر أن الصور التي التقطتها سيرين خلال تواجدها في الأردن كان بعدسة المصور ذبيان سعد.

تابعي المزيد: جاد شويري: موقفان مضحكان حصلا مع سيرين عبد النور خلال تصوير كليب "ليله"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X