فن ومشاهير /أخبار المشاهير

شكران مرتجى تتعاقد على "شارع شيكاغو" برفقة سلاف فواخرجي وأمل عرفة في رمضان القادم

شكران مرتجى
سلاف فواخرجي
أمل عرفة
سلاف فواخرجي
نظلي الرواس
أمل عرفة
أمل عرفة

تعاقدت النجمة السورية شكران مرتجى على بطولة مسلسلها الجديد «شارع شيكاغو»، الذي يُعَدُّ العمل الأوّل لها هذا الموسم، وبالتالي سيكون عملها الوحيد خلال شهر رمضان، حيث من المُقرّر انطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة في دمشق، وهو من تأليف وإخراج سليمان عبد العزيز.


وتنضم "مرتجى" من خلال بطولتها في "شارع شيكاغو" إلى رفقة زميلتيها سلاف فواخرجي وأمل عرفة، بالإضافة لنجوم سوريا في المسلسل عباس النوري، وهدى شعراوي، ومالك محمد، وحسام الشاه.


ويدور مسلسل "شارع شيكاغو" حول قِصّة فتاة دمشقية تهرب برفقة بطل شعبي من المجتمع والجهات التي تلاحقها في حقبة الستينيات، حيث تلجأ لـ"تياترو" في شارع شيكاغو الذائع الصيت بدمشق، والذي كان يمثل وقتها الامتداد الحضاري والمعاصر للمجتمع الدمشقي، وينتهي الصراع بجريمة قتل غامضة تتكشف خيوطها في الوقت الحالي على يد مُحقِّق يعثر بالصدفة على ملف القضية، حيث تتحوّل حينها الحقبتان الزمنيتان إلى مرآتين تعكسان قصص الصراع والحب والتضحية والجمال.


أمّا المُمثِّلة السورية أمل عرفة فتجسد في المسلسل شخصية «سماهر»، التي لا تنال رضا عائلتها بسبب عملها في نادٍ ليلي، بينما شقيقها الضابط في الأمن الجنائي هو الداعم الأكبر لها.


ويعد مسلسل "شارع شيكاغو" هو العمل الثاني لعرفة هذا الموسم، بعد مسلسل «حارس القدس» مع المخرج باسل الخطيب، حيث إنها تُحَضِّر لفيلم عربي ضخم إلى جانب ممثل عربي معروف، والتي تجهز له حالياً بعد عودتها إلى دمشق قبل أيام قادمة من أوروبا بعد رحلة استجمام علاجي.


أمّا الممثلة السورية "نظلي الرواس" فقد أعلنت انضمامها مؤخراً إلى قائمة أبطال مسلسل "شارع شيكاغو"، حيث تجسد شخصية "جورجيت" المترجمة اليهودية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X