فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الخلافات تدب بين حمو بيكا وحسن شاكوش بسبب "بنت الجيران" وحلمي بكر معلقاً: "عليه العوض في الشغلانة"

هاجم مطرب "المهرجانات" "حمو بيكا" زميله حسن شاكوش في فيديو لايف عبر صفحته على «فيسبوك» متهماً إياه بأنّه تناسى زملاءه في «كار المهرجانات»؛ حيث علّق على الأزمة المثارة بين عمر كمال وشاكوش، إذ اتّهم (كمال) (شاكوش) بأنّه يتجاهل غناءه معه في مهرجان «بنت الجيران»، وينسب نجاح الأغنية لنفسه قائلاً: «عمر كمال أطيب إنسان في الكون.. وإحنا اللي خليناك تتعِرِف».

وقال حمو في فيديو نشره على صفحته الخاصة على «فيسبوك»: «أنا تاريخي (حبيتك وجرحتيني)، أنت تاريخك إيه؟.. أنا اللي عملت تاريخك، أنت كنت موجود بس شفاف.. زَعّلت منك فلان وعلان وبس، ولكن الناس عارفة تاريخك إيه. أنا عندي كاميرات في الاستوديو مصورة كل النجوم اللي دخلوه اللي أنا طلعتهم نجوم».

وأضاف بيكا: «عمر كمال أطيب منك مش هلاقي زيه في الحياة، الخبث والصفار عندك، وأنت معروف طول حياتك، وفي مثل بيقولك دا شبع بعد جوع، نمبر وان إيه ونمبر تو إيه يكون بشغلك، أنا عامل تراك جايب 100 مليون». وتابع: «الناس دي هما دول تاريخ المهرجان، المهرجان فرض نفسه، وانتو اللي هتحكموا، لو عايزنه يختفي هيختفي، لو عايزينه يكمل يكمل، وعايز أقول لكل أخواتي اللي في أمريكا انتظروني في أقوى حفلة في الدنيا».

وأشار: «أنت بتنزل أوردرات تغني شغلي، نفسي تنزل تغني شغلك، أنا اللي عملت كل النجوم».

من جانبه، دخل الملحن حلمي بكر على خط المواجهة في أزمته مع ":فن المهرجانات" مهاجماً الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين قائلاً: "عليه العوض في الغناء المصري كله. اللجنة ضمّت مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، في مخالفة صريحة لقانون النقابة، الذي ينُصُّ على أنّه يجب أن تكون لجنة الاختبار من خارج المجلس، بحضور النقيب، أو من ينوب عنه للإشراف فقط".

وأضاف بكر: "التتار قادمون.. والأشكال دي كلها ملهاش علاقة بالغناء".

يشار إلى أن نقيب الموسيقيين هاني شاكر قد أعلن أنّ حسن شاكوش اجتاز اختبارات النقابة، مشيراً الى أنّه مطرب شعبي صوته "حلو"، وقَدّم العديد من الأغاني باختباره أمام لجنة الاستماع، ما جعل اللجنة تُثني عليه، وتعطيه إشارة النجاح.

جدير بالذكر ان أغنية "بنت الجيران" لمطرب المهرجانات "حسن شاكوش" ومعه عدد من المطربين، قد حققت نجاحاً كبيراً، وأصبحت منتشرة فى أوساط الشباب بشدة، ويتم طلبها خصيصاً فى الأفراح والمناسبات والسهرات، حيث تجاوز عدد مشاهدتها 90 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب. كما أعلن شاكوش حصوله على درع يوتيوب الذهبي بنشره صورة عبر حسابه على انستقرام. معلقاً: "عليه العوض فيالشغلانة"
أغنية "مهرجان بنت الجيران"

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X