اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

عبدالله السيف: نجاح "أمر إخلاء" ترسيخ لمكانة الدراما الكويتية 

مشهد من سما عالية
فوز الشطي
عبد الله السيف
3 صور

عبّر الفنان والمنتج عبدالله السيف عن سعادته الغامرة بالنجاح وردود الأفعال الإيجابية التي راح يحصدها مسلسل " أمر إخلاء " الذب يتواصل عرضه من خلال قناة " ام بي سي " وقال السيف في تصريح خاص : "إن نجاح مسلسل " أمر إخلاء" على قناة " ام بي سي" يأتي ترسيخاً لمكانة وحضور الدارما التلفزيونية الكويتية والتي راحت تحتل موقعها البارز على خارطة صناعة الإنتاج الدرامي|. 

وقال المنتج الفنان عبدالله السيف : "تتمحور أحداث مسلسل "أمر إخلاء" عندما تتعرض عائلة لكارثة كبيرة، حينما يخسر الأب ممتلكاته، لتنحدر العائلة رويدًا رويدًا وتنقلب حياتهم رأسًا على عقب في مكانتهم الجديدة، وعليهم التعامل مع الوضع الجديد وسط أحداث وملابسات تدور في إطار الكوميديا السوداء وأيضاً كوميديا الموقف. والعمل الجديد هو محصلة للتعاون الفني المشترك بين " ايغل فيلمز " و" ديتونا للانتاج الفني " حيث أثمر هذا التعاون على عدد متميز من أهم النتاجات الدرامية التي  شهدتها الساحة الفنية خلال العامين الأخيرين. 

وتابع : "وقد تصدى لكتابة العمل الكاتبة مريم الهاجري التي منحت النص الكثير من الثراء على صعيد المواقف . بينما أخرج العمل وقام ببطولته الفنان المخرج عبدالله التركماني والذي قدم تجربة درامية ثرية بكوميديا الموقف وإدارة فريق العمل الذي ضم كوكبة متميزة من النجوم والأسماء ومن بينهم فوز الشطي ويوسف البلوشي وغادة الزدجالي وفي الشرقاوي ومشعل الشايع وناصر الدوسري وضاري عبدالرضا وصمود المومن وضاري الرشدان وكم آخر من الأسماء من أجيال الدراما الكويتية الجديدة . كما شارك في إخراج العمل الفنان عبدالرحمن السلمان". 

وعلى صعيد آخر أشار الفنان والمنتج عبدالله السيف إلى أن التصوير انطلق في العاصمة المصرية لإنجاز مسلسل " سما عالية " بقيادة المخرج محمد دحام الشمري. وسيصور المسلسل الجديد بين القاهرة والكويت وسيكون جديدنا للدورة الرمضانية المقبلة. قصة وسيناريو وحوار صالح النبهان وشيخة بن عامر، ويشارك فى بطولته : حمد العماني، شيماء سليمان، جاسم النبهان، فوز الشطي، سليمان الياسين، انتصار الشراح، زهرة الخرجي، وعبد الله التركماني، وأحمد كشك،وحامد الشراب، وندى عادل، و شيماء سليمان.

وحري بالذكر أن  "ديتونا" و"إيجل فيلمز"  كانا قد تعاونا في العام الماضي على إنتاج مسلسل "لا موسيقى في الأحمدي"، تأليف منى الشمري، وبطولة: جاسم النبهان، نور، عبد المحسن النمر، فهد العبد المحسن، علي كاكولي، عبدالله السيف، فوز الشطي، شيماء، إيمان الحسيني، وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"