فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"آسف حبيبي" جديد سعد المجرد برفقة مجموعة الفناير

مجموعة الفناير
سعد المجرد
الصورة التي شاركها سعد المجرد
سعد المجرد برفقة مجموعة الفناير

كشف الفنان المغربي سعد المجرد النقاب عن موعد إطلاق جديده الفني برفقة مجموعة الفناير المغربية، وذلك يوم الأحد المقبل، بعد أن أنهوا تصوير مشاهد الفيديو كليب.
سعد أعلن عن بعض تفاصيل الأغنية الجديدة التي تحمل عنوان " آسف حبيبي" إذ نشر صورة ترويجية للعمل على حسابه الخاص بتطبيق الصور والفيديوهات "الانستقرام" يظهر فيها برفقة أعضاء " الفناير "، داعياً من خلالها جمهوره إلى انتظار جديدهم الفني، قائلاً في تعليقه : " كونوا على استعداد ".
واختار المجرد والفناير تصوير مشاهد الأغنية بمدينة مراكش شهر يناير المنصرم، إذ استغل الزيارة التي قادته إلى أرض الوطن، لتصوير الكليب ووضع اللمسات الأخيرة على الأغنية.
وسبق للمجرد أن تعامل مع عضو الفناير محسن تيزاف في أغنيته الأخيرة " سلام" ، الذي تكفل بالكلمات والألحان وكذا التوزيع.

رغم الأزمات سعد المجرد يعد بالمفاجآت


حذف ورجوع

رغم الأزمات سعد المجرد يعد بالمفاجآت
سعد المجرد


وكان قد تفاجأ جمهور المجرد أواخر شهر أكتوبر من العام الماضي من حذف أغنية "سلام" من اليوتيوب، بسبب حقوق النشر، وهو الأمر الذي أعلنه القائمون على موقع "يوتيوب"، بعد التبليغ عنه من طرف هشام التلمودي الذي أعلن خلال حلوله بأحد البرامج أن محسن تيزاف، كاتب كلمات وصاحب لحن أغنية "سلام"، استغل مقطعاً من موسيقى أحواش أنتجها سنة 2013 ومسجلة باسمه في سجلات المكتب المغربي لحقوق المؤلف دون أخذ إذن من صاحب الموسيقى الأصلي.
ليقوم محسن تيزاف بصفته ملحن وموزع أغنية سعد "سلام" بإرسال الوثائق التي تثبت حقهم القانوني في استعمال الجزء الأمازيغي من المالك للحقوق الأصلية و هي "شركة تامزا فيزيون"، وقد أرسل جميع الوثائق لليوتيوب. ويبدو أن الوثائق التي أرسلت لليوتيوب قد تمت الموافقة عليها فقد استرجع سعد المجرد الأغنية على قناته قبل أيام من حذفها. ويشار إلى أن الأغنية قد حصدت ما يقارب 15 مليون مشاهدة منذ بداية إطلاقها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X