لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من فبراير 2020

توقعات الأبراج للاسبوع الثالث من فبراير 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر فبراير 2020، وتحديدًا في الفترة الممتدة بين 16 الى 22 فبراير/شباط للعام 2020، على شتى الأصعدة يطلعك عليها "سيدتي.نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:

الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج 2020
توقعات برج الحمل في الأسبوع الثالث من فبراير 2020

العمل: رغم الضغوط والعقبات، تستطيع أيام السبت والأربعاء والخميس أن تنجز وتخطط جيداً لتنمية أعمالك. قد تقوم بخطوة مهمة وتتغير أمور لصالحك، وتبرز مواهبك وتجد دعماً، فقط اعمل في صمت ولا تغامر.
الحب: «فينوس» ببرجك يمنحك كل التألق والجاذبية وتُظهر مشاعر حب صادقة وتتعاطف مع من حولك وتكسب الإعجاب ببساطة. تستمتع بالتبادل الفكري وبحياة اجتماعية ثرية، فقط كن متحفظاً وتجنب الجدال العنيف والزهو بنفسك.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات أبراج 2020
توقعات برج الثور في الأسبوع الثالث من فبراير 2020

العمل: «المريخ» بمنزل الحظ يمنحك طاقة كبيرة عليك أن توظفها جيداً. تنجح في استقطاب حلفاء وتفرض إرادتك بذكاء. حاول أن تتماسك يوم السبت أمام الضغوط، وطوال الوقت تجنب التباهي ولا تعلن خططك.
الحب: رغم الضغوط، «الشمس» بمنزل الأصدقاء تمنحك إشراقة وشعوراً بالاتزان النفسي والعاطفي. تربطك بالأصدقاء نشاطات ممتعة وتساعدك الظروف على التعبير عن رغباتك ومشاعرك، والجمعة القادم تبدو ساحراً ويتعلق الكثيرون بك.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات أبراج 2020
توقعات برج الجوزاء في الأسبوع الثالث من فبراير 2020

العمل: حتى لو كانت «الشمس» تعرقل مسيرتك تستطيع بإصرارك أن تفرض إرادتك ورغباتك خاصة أيام السبت والأربعاء والخميس، لكن في كل الأحوال، لا تتسرع في قراراتك وادرس جيداً قبل أي خطوة، ولا تغامر.
الحب: «فينوس» في وضع داعم يساعدك على إعادة الدفء للعلاقات العائلية والعاطفية والاجتماعية. تبدو في صورة أجمل عندما تظهر مشاعرك الجميلة، وتحصل على كلمات المدح، فقط راجع نفسك بصدق من الأحد للثلاثاء.


السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات أبراج 2020
توقعات برج السرطان في الأسبوع الثالث من فبراير 2020

العمل: «المريخ» بمواجهة برجك وقد تتعقد مسائل وتمضي ببطء. نظّم أفكارك وقاوم التوتر واحترس في الأمور القانونية واحمِ حقوقك، ومع ذلك يحالفك الحظ في إصابة أهدافك من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة، ويقدرك الجميع.
الحب: «فينوس» في وضع معاكس. لا تتجاهل رأي الطرف الآخر تجنباً للمشاكل. من الأحد للثلاثاء ويوم الجمعة القادم تسعد اجتماعياً وتشحذ الأفلاك قدرتك على التجديد وخلق البهجة في قلب من تحب.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات أبراج 2020
توقعات برج الأسد في الأسبوع الثالث من فبراير 2020

العمل: من الأحد للخميس: تميل لاكتشاف ثقافات جديدة، وتنجح في تحقيق تطور ومكاسب، وتهتم بمشاريع واعدة. في أول الأسبوع وآخره انتبه وتحرّك بحذر. قاوم شعورك بالإحباط وتماسك لتعبر أي أزمة بسلام.
الحب: «فينوس» بمنزل الحظ يمنحك طاقة عاطفية وتبدو كريماً مع من تحبهم. كما أن الوقت مناسب يومي الأربعاء والخميس لتقديم مَن تُحب للعائلة، فقط قاوم ميلك للعصبية عاطفياً وعائلياً واجتماعياً يومي السبت والجمعة.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات أبراج 2020
توقعات برج العذراء في الأسبوع الثالث من فبراير 2020

العمل: «المريخ» يمنحك حماساً، لكن مواجهة «الشمس» و«عطارد» تطالبك أن تهتم بالتفاصيل لتتفادى المشاكل. من الأربعاء للجمعة قد تحصل على دخل مادي يمدك بالثقة في المستقبل أما الجمعة، فالوقت مناسب للتخطيط والسفر.
الحب: ثلاثة كواكب بمواجهة برجك تجعلك مشوشاً عاطفياً واجتماعياً. اهتم بمن حولك ولا تتجاهل رغباتهم خاصة من الأحد للثلاثاء. من الأربعاء للخميس من الممكن أن تؤثر في الآخرين وتحصل على دعمهم.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات أبراج 2020
توقعات برج الميزان في الأسبوع الثالث من فبراير 2020

العمل: رغم الضغوط، تستطيع أن تظهر تماسكاً. من السبت للثلاثاء: الوقت ملائم للتصرف بحكمة. تستعيد حماسك وثقتك بنفسك وتملك وسائل التقدم وتتحسن طاقتك، والجمعة تحسن التصرف مالياً، فقط تجنب المغامرة على كل الأصعدة.
الحب: «فينوس» بمواجهة برجك، وقد يتسبب في ضغوط عاطفية وعائلية واجتماعية، ومع ذلك من السبت للثلاثاء وأيضاً الجمعة القادم تتلقى كلمات مشجعة توجهك للطريق الصحيح، وخيالك الخصب يحفز قدرتك على التفاهم.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات أبراج 2020
توقعات برج العقرب في الأسبوع الثالث من فبراير 2020

العمل: من الأحد للخميس: الوضع الفلكي يساعدك أن تحارب بشأن أمور وأعمال تهمك، لكن في أول الأسبوع وآخره عليك بتنظيم أفكارك وكن صبوراً مع شركاء العمل إذا أردت أن تحافظ على استمرار مكاسبك.
الحب: «الشمس» بمنزل الحب تعدك بالسعادة وبتوافق وانسجام عاطفي كامل، وإذا كنت خالياً قد تباشر بلقاءات لها مستقبل، فقط يومي السبت والجمعة: لا تدع الحدة تسيطر عليك وإذا كنت متزوجاً حافظ على اللباقة.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات أبراج 2020
توقعات برج القوس في الأسبوع الثالث من فبراير 2020

العمل: الحظ معك يوم السبت وأيضاً من الأربعاء للخميس. حينئذ، تقدم الحجج والبراهين المقنعة وقد تقوم بإنجازات مهنية مهمة وتتكيف بسرعة مع المستجدات، فقط تجنب الانفعال واحرص على العمل بدقة من الأحد للثلاثاء.
الحب: «فينوس» يدعمك ويعدك بعلاقات عاطفية ناجحة، وقد تجمعك هوايات مشتركة مع من تحب، لكن تراجع «عطارد» يجعلك عرضة لخلافات اجتماعية وعائلية. حاول أن تظهر ودًّا لمن حولك ولا تتسرع في ردود أفعالك.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات أبراج 2020
توقعات برج الجدي في الأسبوع الثالث من فبراير 2020

العمل: «المريخ» ببرجك يمنحك حماسة وتُصر على مثالية الأداء وتملك طاقة تساعدك على الإنجاز وتوظفها في مسار سليم.. تحسن تنظيم أفكارك وجهودك، فقط اهتم بأقوالك وراجع جيداً خطواتك أيام السبت والأربعاء والخميس.
الحب: «فينوس» قد يثير المشاكل عاطفياً وعائلياً واجتماعياً وعليك بالتحكم في حساسيتك الشديدة. من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة: الوقت مناسب للانطلاق. تعبّر عن مشاعر إيجابية، وتوطد علاقاتك وتنشر جوّا من السعادة.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات أبراج 2020
توقعات برج الدلو في الأسبوع الثالث من فبراير 2020

العمل: تتمتع بسرعة بديهة وفصاحةً وأفكار لامعة، والوقت مناسب للاهتمام بتوطيد علاقات مهنية، وتملك قدرة هائلة على الإقناع والتفاوض والابتكار. اعتن بحساباتك وضاعف حذرك.
الحب: «فينوس» يعدك بأوقات ومشاعر دافئة تجمعك بالأحباب، ويمنحك استعداداً لتتفهّم مشاعر من تحب. تُظهر تعاطفاً وحناناً وتحصل في المقابل على الحب، فقط تجنب العناد مع الأهل والأقارب ولا تتصيد الأخطاء للآخرين.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات أبراج 2020
توقعات برج الحوت في الأسبوع الثالث من فبراير 2020

العمل: «الشمس» ببرجك تمنحك طاقةً متفجرة وقدرة كبيرة على التفوق. تتصرف بحكمة وتستطيع أن تتكيف بسلاسة مع الظروف، ومع ذلك يطالبك الفلك بالحفاظ أيام السبت والأربعاء والخميس على روح الحذر واحترس من النصب.
الحب: تعدك الأفلاك بأوقات رائعة تجمعك بالأحباب والأصحاب وتعتمد على أصدقاء حقيقيين تجدهم بجانبك، فقط يوم السبت: عليك أن تتجنب الزهو بنفسك، أما الأربعاء والخميس: فقد تحتاج للباقة في التواصل مع من حولك.

تابعي المزيد:

الأبراج والإنجاب 2020

أفضل الأبراج لعام 2020

الأبراج المحظوظة عام 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X