أمور لا تتحدثي عنها في اللقاء الأول مع الشريك

اللقاء الأول مع الشريك
علاقات عاطفية
حب ورومانسية
اللقاء الأول
5 صور

المقابلة الأولى بين الشريكين يكون لها طابع خاص، ولكي ينجح هذا اللقاء الأول، هناك بعض الأمور التي عليكِ تجنب الحديث عنها، ووضعها بالاعتبار، لترك انطباع جيد لدى الطرف الآخر، وبالوقت نفسه يتحقق نوع من التوازن في الحوار بينكما.

لا تتحدثي عن نفسكِ طوال الوقت

اللقاء الأول
اللقاء الأول


واحدة من أكثر الأمور أو الاخطاء الشائعة عند المقابلة الأولى، هو أن تتحدثين طوال الوقت عن نفسكِ فقط، دون أن تتركين الحوار يسير في الحديث عن الطرف الآخر، مما يزعجه كثيرًا، وبالوقت نفسه لن تعرفين عنه الكثير من الأمور.

تابعي المزيد: كيف تنجح فترة الخطوبة؟

 

الحديث عن مخاوفكِ

اللقاء الأول
اللقاء الأول


الحديث عن مخاوفكِ مرحلة متأخرة من الممكن أن تبوحي بها بعد الارتباط، وليس في أول لقاء بينكما، خاصًة أنه يعكس بعض من قلة الثقة بالنفس، وقد يتيح للآخر انطباعات غير حقيقة عنكِ.


التصرف بطريقة درامية

اللقاء الأول
اللقاء الأول


وعادًة ما تتصرف الصبايا على وجه الخصوص بهذه الطريقة، وهي المبالغة في ردود الفعل عند حدوث أي شيء، لأنها تعتقد خطأ أنه ربما يعكس ذلك نعومة شخصيتها، لكن عزيزتي الامر سوف يأتي بنتيجة عكسية.

تابعي المزيد: أسباب نفور الخطيبة من خطيبها


الحديث عن الجنس

اللقاء الأول
اللقاء الأول


واحدة من الأمور الجريئة التي لا يمكن أن تتطرقي إلى الحديث فيها نهائيًا بالفترة الأولى بالتعارف، وليس فقط في المقابلة، لأنها ستكسر الحدود بينكِ وبين الرجل، وستترك انطباع سيئًا عنكِ.


الحديث عن لقاءاتكِ السابقة

اللقاء الأول
اللقاء الأول


الرجل لا يرغب على الإطلاق أن يعرف الحديث عن لقاءاتكِ السابقة في أول مقابلة بينكما، خاصًة أن ذلك يعكس نوع من عدم الاحترام، بأن تجلسين مع الرجل، وتتحدثين عن آخرين.

تابعي المزيد: أهمية فترة الخطوبة لكيفية التعرف على الشريك