صور: كندة علوش مع عائلتها في باريس وهذا الضيف يخطف الأنظار

كندة علوش تكشف للمرة الأولى عن صورة خالها وأولاده
كندة علوش مع أبناء خالها في باريس
كندة علوش مع العائلة في باريس
كندة علوش فوجئت بطول قامة ابن خالها
عمرو يوسف تولى مهمة التقاط الصور التذكارية
سيلفى عمرو يوسف مع عائلة كندة علوش
تكريم عمرو يوسف في معهد العالم العربي
عمرو يوسف يحمل درع التكريم برفقة كندة علوش
9 صور

حرصت الفنانة كندة علوش على استغلال فرصة مشاركتها في حفل تكريم زوجها الفنان عمرو يوسف بمهرجان الدراما العربية في باريس، لاصطحابه وزيارة منزل خالها المقيم هناك، ومن بين 50 نجما من ضيوف المهرجان رافق الكاتب تامر حبيب كندة في زيارتها العائلية.

كندة علوش اصطحبت زوجها عمرو يوسف والكاتب تامر حبيب لزيارة بيت خالها في باريس

كندة نشرت عدة صورة تجمعها للمرة الأولى بخالها وزوجته وأبنائه، وعلقت عليها قائلة: مع العائلة في باريس ولاد خالي الصغار صاروا اطول مني.

 

وظهر عمرو يوسف في صورتين برفقة العائلة وتولى التقاط بقية الصور التذكارية بنفسه، وشاركهم التصوير الكاتب تامر حبيب الصديق المقرب للزوجين، وتساءل عدد كبير من متابعي كندة عن سبب اصطحاب تامر معها لزيارة بيت خالها.

 

يذكر أن عمرو يوسف سافر إلى باريس بصحبة كندة علوش للحصول على التكريم من جاك لانج رئيس معهد العالم العربي في باريس ووزير الثقافة الأسبق، ضمن فعاليات مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية بباريس، في دورته الأولى وتحمل اسم "مئوية الفنان الراحل فريد شوقي".

 

ويشارك في المهرجان الذي تنظمه جمعية "ثقافة بلا حدود" ويختتم اليوم الأربعاء، 50 من أبرز نجوم الدراما المصرية ومنهم النجمة يسرا الرئيس الشرفي لأيام القاهرة للدراما العربية، والنجمات ليلى علوي وإلهام شاهين وسمية الخشاب، والنجم خالد سليم وزوجته خيرية هشام، والمنتج جمال العدل وزوجته داليا، والسيناريست مدحت العدل، والفنانة رانيا فريد شوقي، والمخرج شريف مندور، والناقد السينمائي طارق الشناوي، والموسيقار هاني مهني وابنته الفنانة هنادي مهنا والملحن عمرو مصطفى والسيناريست تامر حبيب، وعمرو منسى المدير التنفيذى لمهرجان الجونة.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"