شريف منير أول فنان يتطوع لإنقاذ منى فاروق من الانتحار

منى فاروق هددت بالانتحار بعد تعامل الوسط الفني معها كمنبوذة
شريف منير يكسر حاجز الصمت ويشيد بمنى فاروق
منى فاروق تبكي من البث المباشر الأخير
منى فاروق غادرت مصر بعدما ابتعد عنها كل نجوم الفن
منى فاروق اعتذرت من جمهورها بعد فضيحة الفيديو الجنسي
منى فاروق طلبت من الجميع مسامحتها
منى فاروق اعترفت أنها غير قادرة على مواجهة أعباء الحياة
شريف منير وجد دعما من نجوم الفن
شريف منير يطلب العمل مع منى فاروق
دعم شريف منير للفنانة الشابة منى فاروق
10 صور

بادر الفنان شريف منير للاستجابة لدموع الفنانة الشابة منى فاروق وتهديدها بالانتحار بسبب ابتعاد نجوم الفن عنها وعدم عرض أية أعمال فنية عليها عقب فضيحة تسريب الفيديوهات الجنسية للمخرج الشهير، وأبدى منير رغبته في العمل مع فاروق مؤكدا أنها ممثلة شاطرة.

شريف منير
شريف منير أول فنان يتضامن مع منى فاروق

شريف كسر حاجز الصمت المفروض على منى فاروق وتجاوب مع دعوات انطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بمسامحتها على فضيحتها الشهيرة، وكتب عبر حسابه موقع الفيس بوك: عزيزتي الفنانة .. منى فاروق .. ربنا غفور رحيم .. و أعتقد ناس كتير مسمحاكي .. و متعاطفة معاكي .. وأنا منهم .. لاتيأسي .. كل حاجة بتعدّي .. وياما ناس غلطت أكتر منك وعدّت على خير .. وعايشين بينّا و بيشتغلوا و الناس نسيت .. ماتقسيش على نفسك أوي كده .. منتظرك علشان أمثل معاكي.

 

وأضاف عبر منشور بحسابه على موقع إنستقرام: منى فاروق ممثلة شاطرة وأكون سعيد لو اشتغلت معاها"، ما دفع عدد من النجوم للتفاعل معه وكانت أولهم الفنانة نجلاء بدر التي ردت قائلة: ربنا يجازيك خيرا، وتضامن معه نجم آراب أيدول أحمد جمال والإعلامية ريهام سعيد والمطربة الشعبية أمينة، وأسماء أبو اليزيد والفنانة سوسن بدر التي شاركت فاروق ملحمة "الأب الروحي"، وطلب بعض المتابعين من شريف استضافة منى في برنامجه كمقدمة لبدء عودتها إلى الوسط الفني.

 

يذكر أن الممثلة منى فاروق احتلت صدارة الأكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي طوال يوم أمس بعدما هددت بالانتحار في بث مباشر، عبر حسابها بموقع إنستقرام، أكدت فيه أن كل الأبواب صارت مغلقة أمامها منذ فضيحة انتشار مقطعها الجنسي مع المخرج خالد يوسف، ولم تعد قادرة على مواجهة أعباء الحياة المكلفة في دبي خاصة وأنها بدون عمل منذ أكثر من شهر، كما إنها غير قادرة على العودة إلى مصر لأن الكل يتعامل معها كمنبوذة.

 

منى خرجت ببث مباشر عبر حسابها وبدت بحالة مزرية للغاية وقالت: كل الناس بقت نبذانى وكل صحابى قطعوا علاقتهم بيا.

 

ودخلت فاروق في نوبة بكاء وقالت أنها مش لاقيه شغل خلاص في أي مكان سواء جوة الوسط او برة وعايشه في دبي ومش قادرة علي العيشه هناك علشان غاليه .. ومش قادرة ترجع مصر علشان نظرات الناس .. قالت إنها خلاص وصلت لدرجه من اليأس اللي هيجي في مرة وتنتحر .. قالت عاوزة آكل بالحلال مش عاوزة اعمل حاجه غلط وعايزة أعيش حياة جديدة.

 

وأضافت خلال الفيديو: أنا غلطت لكن ليه محدش قابلني، أنا منهارة ومهما حاولت أعمل قوية أنا مش قوية هو مفيش حد بيغلط فيكم؟

 

وتابعت: الفرق بيني وبينكم إن ربنا شال ستره من عليا لكن إنتم لسة أنا نفسي أرجع أعيش سليمة تاني محدش بيطبطب عليا بقيت لوحدي مقداميش حل غير الموت.

 

يذكر أن منى فاروق تم اخلاء سبيلها على ذمة التحقيقات في قضية تسريب مقاطع فاضحة لها برفقة الفنانة الشابة شيما الحاج ورجل قيل إنه المخرج خالد يوسف.

 

وقامت بنشر اعتذار منها لكل متابعيها وأهلها عما تسببته من أذى للجميع، وبعد تلقيها تعليقات مسيئة، كتبت منشورا آخر عن فضيلة التسامح والعفو، وطلبت من الجمهور أن ينسى لها هذا الخطأ، ولكنها تلقت نصيحة من محبيها بالابتعاد تماما عن الأضواء والتفرغ لمحاولة بناء أسرة لأن مستقبلها الفني بات مهدد بقوة بعدما تشوهت صورتها أمام المجتمع.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"