اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حفلات الكويت تواصل توهجها الفني بـ 5 ليالٍ خليجية وعربية

نبيل شعيل
شيرين عبد الوهاب
أصالة
راشد الماجد
فؤاد عبد الواحد
ماجد المهندس
تامر حسني
عبد الله الرويشد
8 صور

بعد النجاح الكبير، والحضور اللافت اللذين حققتهما حفلات "فبراير الكويت"، التي اختتمها الفنانان نبيل شعيل وراشد الماجد في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، الجمعة الماضي، تستعد الكويت حالياً لتنظيم مزيدٍ من الأنشطة الفنية على مسارحها، وتحديداً في مارس المقبل، إذ ستقام فيه خمس حفلات من الطراز الرفيع، يشارك فيها 11 فناناً وفنانة من نجوم الأغنية الخليجية والعربية.
وتقام هذه الحفلات في مدينة الكويت لرياضة المحركات، ويفتتحها الفنان تامر حسني، والفنانة إليسا، في 5 مارس، حيث سيحظى عشاق الفن بسهرة مصرية لبنانية جميلة.

بلقيس تحقق نجاحاً مميزاً في فبراير الكويت 2020.. وتستعد لصناع الأمل


ويحيي ثاني الحفلات الفنان ماجد المهندس، الذي يحل ضيفاً على الكويت مجدداً، بمشاركة الفنان نبيل شعيل، الجمعة 6 مارس.
وفي يوم السبت 7 مارس، تقام حفلة ساهرة، يحييها كلٌّ من الفنان مطرف المطرف، والفنانة شيرين عبدالوهاب، والفنان عبادي الجوهر، وهي الحفلة الوحيدة التي يتغنَّى فيها ثلاثة فنانين.
أما الحفلة الرابعة، فتشارك فيها الفنانة أصالة نصري، مع الفنان عبدالله الرويشد في إعادةٍ لذكريات الحفلة الغنائية المشتركة التي جمعتهما ضمن حفلات "فبراير الكويت" عام 2018.

أصالة تطلب من الجمهور " يدلعها" وماجد المهندس يسعده الغناء لـ الكويت


في حين، تشهد الحفلة الأخيرة مشاركة الفنانين فؤاد عبدالواحد، وراشد الماجد، ومن المتوقَّع أن يغني فؤاد في الحفلة عدداً من أغنيات ألبومه الجديد الذي طرحه في الشهر الماضي، أما راشد الماجد، فيغني في الحفلة بعد اختتامه حفلات "فبراير الكويت" قبل أيـام، كما فعل عام 2017 حينما اختتم كذلك حفلات فبراير.
وتأتي هذه الحفلات الغنائية بتنظيمٍ من روتانا للصوتيات والمرئيات بعد أقل من شهر على افتتاح أولى حفلات "فبراير الكويت 2020".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"