لايف ستايل /الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من فبراير 2020

توقعات الأبراج في الأسبوع الأخير من شهر فبراير /شباط 2020

توقعات الأبراج في الأسبوع الأخير من شهر فبراير/ شباط 2020، على الصعيدين العاطفي والمهني. وما هي أهم الأحداث الهامة التي ينتظرها الأبراج في هذا الأسبوع، وتحديدًا في الفترة الممتدة بين 23 لغاية 29 فبراير، يطلعك عليها "سيدتي.نت" من أخصائية الأبراج عبير فؤاد في السطور الآتية:
 

توقعات الأبراج للأسبوع الأخير من فبرابر/ شباط 2020

 


الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج
توقعات برج الحمل في الاسبوع الأخير من شهر فبراير 2020


العمل: فريق من الكواكب معاكس. ادرس الأمور جيداً قبل أن ترد بالرفض أو القبول. راهن على أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة لتقوم بإنجاز الكثير. تبدو ملهماً، وتتمتع بحضور قوي أينما حللت.
الحب: «فينوس» ببرجك والظروف مواتية للحب من السبت للثلاثاء وأيضاً الجمعة. تمنحك الأفلاك كل الأدوات لتحقيق السعادة، رغم بعض الضغوط العائلية والاجتماعية. من المهم أن تضع نفسك مكان الآخرين وأن تتفهم الاختلاف.

الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور في الاسبوع الأخير من شهر فبراير 2020

العمل: الكواكب المجتمعة في منزل الحظ تدفعك لتنمية أعمالك، وتعدك بحالة انسجام مع المحيطين بك، وتوازن بين طاقاتك البدنية وإنجازك المهني، وتبدو واثقاً ومتزناً، فقط عليك أن تحترس من الأخطاء أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة.
الحب: «المريخ» في منزل الحظ يمنحك طاقة عاطفية وتبدو لامعاً. عائلياً واجتماعياً، تحكّم في حساسيتك خاصة أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة، وكن موضوعياً إذا واجهت أزمة ثقة، واترك مسافة بينك وبين محدثيك تجنباً للاشتباك.

الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء في الاسبوع الأخير من شهر فبراير 2020

العمل: «الشمس» و«عطارد» معاكسان، ما يحتّم الحذر وعدم التسرع، كما الاعتناء بصحتك والمحافظة على سلامتك. تبدو أكثر إصراراً على إنجاز أعمالك وتمضي الأمور كما تخطط لها أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة.
الحب: «فينوس» في وضع داعم يعدك بعلاقات عاطفية ممتازة ويمنحك لمعاناً وتجذب إليك الأحباب والجنس الآخر. اجتماعياً وعائلياً، يجب أن تعتني بمشاعر الآخرين وتجنب القيل والقال خاصة أيام السبت والأحد والأربعاء والخميس.


السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان في الاسبوع الأخير من شهر فبراير 2020

العمل: «الشمس» في منزل الحظ تدفعك للتطور ولتحقيق نجاحات ومكاسب. تُثبّت أقدامك باتخاذ المواقف المناسبة، وتميل لتنمية معلوماتك وخبراتك، لكن تأنّ في توقيع الأوراق. الإثنين والثلاثاء: الزم الكتمان، والجمعة القادم: اعمل بدقة.
الحب: «فينوس» و«المريخ» معاكسان ويدفعانك للعناد وقد ترفض أن يملي عليك الطرف الآخر إرادته. كن مرناً وتسامح مع الأخطاء غير المقصودة. الوقت مثالي للحب والانطلاق أيام السبت والأحد والأربعاء والخميس.

الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد في الاسبوع الأخير من شهر فبراير 2020

العمل: «المريخ» في منزل العمل يمنحك قوة إرادة وتفاؤلاً وحساً عملياً يجعلك تحقق مكاسب. تبدو ملهماً وتسترد طاقتك وثقتك أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة، فقط ثابر يومي السبت والأحد، ولا تعلن خططك يومي الأربعاء والخميس.
الحب: «فينوس» يدعمك ويحمل لك سعادة عاطفية، وتعيش أوقاتاً هانئة مع من تحب. سواء كنت مرتبطاً أو خالياً تعرف كيف تستمتع بوقتك مع الجميع وتكسب الإعجاب وثقة من تحبهم، وتنفعك لباقتك اجتماعياً وعائلياً.

العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء في الاسبوع الأخير من شهر فبراير 2020

العمل: رغم الضغوط، تنجز أعمالك وتحصل على دعم الزملاء والرؤساء بسهولة. تفرض إرادتك، وتصنع لنفسك مكاناً في المقدمة، فقط اهتم بصحتك وبتنظيم جهودك يومي الإثنين والثلاثاء، واعمل في سرية وكتمان يوم الجمعة القادم.
الحب: إذا كنت متزوجاً عليك أن تتصرف بحكمة، أما إذا كنت خالياً فتتألق سحراً و«المريخ» في منزل الحب يساعدك على تحقيق تواصل أفضل مع الأحباب. قد تجمعك بالأهل والأقارب والأصدقاء أوقات ممتعة.

الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان في الاسبوع الأخير من شهر فبراير 2020

العمل: من السبت للثلاثاء وأيضاً الجمعة: تساعدك الأفلاك على اكتشاف معلومات والفرص متاحة لتسجيل نقاط إيجابية، لكن يومي الأربعاء والخميس: يطالبك الفلك بالحذر، وطوال الوقت: اعتن بصحتك وتجنب سوء التفاهم في محيطك المهني.
الحب: «فينوس» و«المريخ» معاكسان وقد تتعقد علاقاتك العاطفية والعائلية. حاول أن تقاوم رغبتك في التمرّد. «الشمس» تدفعك طوال الأسبوع للقيام بواجباتك المنزلية وتطوير حياتك، والجمعة القادم: قد تقضي أوقات حب حلوة.

العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب في الاسبوع الأخير من شهر فبراير 2020

العمل: «المريخ» في منزل العلاقات يمدك بأفكار خلاقة. من الإثنين للخميس: يعدك الفلك بظروف مهنية أفضل، والوقت مناسب للسفر أو للتخطيط لذلك، وقد تباشر بنشاط مربح، فقط احترس من المكائد أيام السبت والأحد والجمعة.
الحب: «الشمس» تمدك بأسباب السعادة عاطفياً، أما اجتماعياً فلا تبالغ فيما تنتظره من الآخرين وتحكّم في انفعالاتك. عائلياً: كن مرناً في معالجة أي مشاكل أو مستجدات، وإذا كنت متزوجاً فلا تتسرع في الغضب.

القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس في الاسبوع الأخير من شهر فبراير 2020

العمل: السبت والأحد: تشعر بالنشاط والقوة وتحسن توظيف جهودك، الأربعاء والجمعة: الظروف سانحة للبدء بتحقيق أحلامك، أيام الإثنين والثلاثاء والخميس: الوقت غير مناسب للمغامرة مالياً، لا تشتت نفسك وكن لبقاً ويقظاً لحقوقك.
الحب: تتواصل مع من تحب بذكاء. لا مكان للملل وتجد للمشاعر مذاقاً مختلفاً. اجتماعياً وعائلياً: لا تدع الظنون تسيطر عليك وتفسد علاقتك بالبعض، وإذا كنت متزوجاً تجنب التذمر والتمرد يومي الإثنين والثلاثاء.

الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج
توقعات برج الجدي في الاسبوع الأخير من شهر فبراير 2020

العمل: من السبت للثلاثاء وأيضاً الجمعة: تملك كل الحماس لتحقق نجاحات ومكاسب مالية ويعدك الفلك بجديد لصالحك فلا تخش التغيير، لكن تأنّ في قراراتك وفي توقيع الأوراق والعقود واحمِ مصالحك يومي الأربعاء والخميس.
الحب: «فينوس» بوضع معاكس وعليك أن تقاوم مشاعر التوتر والانفعال، في حين يمنحك «المريخ» عاطفة مشتعلة وقد يساعدك على الإصلاح، إذا كنت متزوجاً اجتهد لتتفاهم مع شركاء الحياة يومي الأربعاء والخميس.

الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو في الاسبوع الأخير من شهر فبراير 2020

العمل: من الإثنين للأربعاء: تشعر بانفراجة وبتطورات إيجابية وعلاقات مفيدة وتستطيع أن تتخذ قرارات مهمة وشجاعة، لكن في أول الأسبوع وآخره احترس واهتم بصحتك وبتنظيم جهودك وطوال الوقت عليك أن تخطط في صمت.
الحب: يعدك «فينوس» بأوقات عاطفية سعيدة من الإثنين للأربعاء. تستمتع بوقتك وتشعر بالتوازن العاطفي. اجتماعياً وعائلياً، الفلك يثير الزوابع. احترس من دخلاء يعرضون علاقتك بشريك حياتك للتوتر الجمعة القادم.

الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت في الاسبوع الأخير من شهر فبراير 2020

العمل: «المريخ» في منزل المشروعات يدفعك للاهتمام بكل قَوْل وِفعْل وترى طريقك بوضوح. تجد الحياة سلسة وتتعامل بمرونة وفاعلية مع المستجدات، فقط اصبر يومي الإثنين والثلاثاء ولا تغامر مالياً ولا تتعجل الأمور وتصرف بهدوء.
الحب: أربعة كواكب في منزل الأصدقاء تعدك بالعيش في سعادة مع الأحباب والإخوة والأصحاب. عائلياً واجتماعياً، قد تشعر بالتناقض والتشوش يومي الإثنين والثلاثاء. تأنّ في اتخاذ قراراتك الشخصية، ومن الأربعاء كن كتوماً.

تابعي المزيد:

توقعات الأبراج في الحب 2020

أكثر الأبراج نجاحًا 2020

الأبراج والإنجاب 2020

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X