أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

وسم مكتشفة «خاطفة الأطفال» بالدمام يتصدر تويتر ومطالبات بتكريمها

مخطوفي الدمام
ايمان مكتشفة مختطفة الدمام تعمل في وزارة العمل

طالب مغردون عبر هاشتاق أطلقوا عليه اسم "إيمان الفرشوطي"، بتكريم حاملة الاسم، بعدما تبين أن هذه الموظفة التي تعمل في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية هي كاشفة سر خاطفة الأطفال بالدمام.

وتصدر هاشتاق "إيمان الفرشوطي"، موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالمملكة، خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أشاد المغردون بفطنة الموظفة "إيمان الفرطوشي"، التي ساهمت في كشف "مختطفة الأطفال" بالدمام عندما شكَّت بها عندما قدمت طلب استخراج هوية وطنية للولدين، لتقوم "إيمان" بإبلاغ المسؤولين بشكوكها حول المختطفة.

وقالت الدكتورة لمياء عبد المحسن البراهيم، تستحق "إيمان الفرشوطي" التقدير والتكريم والمكافأة، علما بأن السيد علي الخنيزي أبو حسين قد وعد بمكافأة مالية لمن يدله على ابنه موسي الخنيزي.

وقال مغرد أخر، هذي ولا في فيه شيء يوفيها حقها كيف ما شاء الله نباهتها وذكائها ردت ثلاثة أطفال مفقودين وخلت الحياة والأمل ترجع لأهلهم وتكشف جريمة خطيرة زي هذي لولا الله ثم هي كان كل هذا ما صار.

بينما قالت مغردة أخرى، ونعم المرأة، ما شاء الله، يا حظها بالأجر والدعوات من أهل المخطوفين، بينما قالت مغردة أخرى، تدعى قلائد ملائكية، أفتخر بأنك من بنات وطني، هذا الاسم اللي يستاهل الترند مو مشاهير ها الأيام، تستاهلين كل خير بقدر ذكاءك وفطنتك، أكرمك الله كما أكرمتي أمهات المفقودين بأولادهم، كفو بيض الله وجهك.

وكانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت عودة المختطفين موسى الخنيزي وعلي العماري ونايف القرادي إلى أسرهم، وسط تزايد الأمال بعودة المختطف نسيم حبتور، الذي فقد في كورنيش الدمام عام 1417هـ.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X