فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو: رامي صبري في مقارنة صعبة مع عمرو دياب من الأفضل في أغنية "زي ما انتي"؟

رامي صبري أكد أن أغنية زي ما انتي عرضت عليه أولا
عمرو دياب أدرج الأغنية ضمن ألبومه الجديد سهران
عمرو دياب قام بتعديل كلمات الأغنية
رامي صبري طرح الأعنية بكلماتها الأصلية
رامي صبري رفض اتهامه بتقليد عمرو دياب
رامي صبري قدم الأغنية بطريقة مختلفة عن عمرو دياب
هل يتدخل عمرو دياب لحذف الأغنية بصوت رامي صبري؟

وضع الفنان رامي صبري نفسه في مقارنة صعبة مع النجم عمرو دياب، بعدما قام بتسريب تسجيل له وهو يغني أغنية "زي ما انتي" التي طرحها دياب في ألبومه الجديد «سهران» منذ أسابيع قليلة وأهداها إلى الفنانة دينا الشربيني، وأكد رامي أن الأغنية عرضت عليه وكان من المقرر أن يقدمها بمناسبة عيد الحب ولكنه فوجيء بها ضمن أغنيات ألبوم سهران.

عمرو دياب
عمرو دياب قام بإهداء أغنية زي ما انتي لدينا الشربيني

رامي لكي يثبت صحة كلامه قام بتسجيل الأغنية بكلماتها الأصلية للشاعر عزيز الشافعي، وبدت مختلفة قليلا عن التسجيل المعروف بصوت عمرو دياب، وأكد أن الأغنية عرضت عليه قبل عمرو دياب، وكان ينوي تقديمها في عيد الحب الماضي، لكنه فوجئ بوضعها في ألبوم "سهران" بعدما عرضها عزيز الشافعي على دياب.

 

يذكر أن رامي صبري اعترف مؤخرا بانه لا يزال يشعر بالضيق والغضب عندما تتجدد اتهامات تقليده للمطرب عمرو دياب، لافتا إلى أنه لا يمكن لشخص مقلد أن يحقق نجاحا خاصة وأن الأصل لا يزال موجودا وناجحا، كما أبدى دهشته من إصرار البعض على محاربة نجاحه منذ ظهوره الأولى وحتى اللحظة.

 

وأضاف رامي في حواره مع الإعلامي عمرو الليثي بمناسبة بداية العام 2020: أكثر حاجة أغضبتني في مشواري الفني، إني أول ما غنيت أول سنة لما تكلموا أني أقلد عمرو دياب، ولحد الآن ما زال يغضبني هذا الكلام، لأنني لا أحب هذه الفكرة، لكن حتى الآن هناك ناس خلفي يضغطون عليّ وصحافة ما زالت تكتب وتقارن، وهذه من ضمن الحاجات المهمة التي لا أحبها في حياتي، عمر ما فيه حد بينجح يكون فيه شبيه لأخر.

 

وتابع شاكيا من إصرار البعض على التقليل من قيمته الفنية ومحاربة نجاحه قائلا: من أول ما غنيت يتم انتقادي وسبي وبهدلتي وتجد صحفي يشتم في وفي شركتي التي تنتج لي، لماذا هذا الإحباط.

 

وقال: أعتبر أي خسارة مكسب، وكل حاجة حلوة ربنا يمنحها لي وأي حاجة سيئة تحصل هو أمر مقدر لي من ربنا، وعندي شعور يأتي لي بأن من يقف أمامي هو شخص غير حقيقي وتجد البعض يتقرب مني لمصلحة وعندما أشعر بهذا أبتعد عنه، ولا أصبح عاقلا عندما لا يحترمني أي أحد أو يقلل مني، وحصل بالفعل ورد فعلي يكون سيئا وأصبح مجنونا، صحيح أنني أندم بعد ذلك والفنان المفروض يبقى ثلج ولكني لا أحسن التحكم في غضبي، أنا عصبي ولا أحسبها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X