نادين نجيم تخطف الأنظار مع ابنتها هافن وهكذا ردّت على الإساءات الأخيرة

نادين نسيب نجيم
3 صور

نشرت الممثلة اللبنانية نادين نجيم صورتين مع ابنتها هافين، التقطتهما في حفل عيد ميلادها الذي صودف يوم 7 فبراير/شباط.

وبرز وجه هافين واضحاً في أوّل صورة، حيث كانت ترتدي فستاناً أسود شبيها بفستان والدتها، وكتبت تعليقاً على الصورة: "انت تكبرين بسرعة والوقت يمرّ. أصبحت فتاة شابة جميلة. أحبك كثيرًا يا صديقتي الأعز، يا ابنتي حبي وحياتي ، وستظلين دوما دائمًاً جنّتي إلى الأبد".

تابعي المزيد: ظهور نادر لـ لولوة ابنة أحلام إلى جانب والدها


وكانت نادين قد شاركت متابعيها منذ حوالي الأسبوع بفيديو جمعها بابنها جيوفاني ، وهو يرقص معها بعفوية، وتجاوز الفيديو عتبة المليون مشاهدة على حساب نادين على "انستقرام" وعلقت نادين على الفيديو " ما قدرت ما نزل هل فيديو الحلو انا و عم برقص مع ابني على غنيتي المفضلة من سهرة عيد ميلادي ".
 

 

 


يذكر أن نادين منشغلة حالياً بتصوير مسلسلها الجديد "2020" الذي سيعرض في رمضان المقبل، وقد كشفت بعضاً من تفاصيل المسلسل في تغريدة لها مساء أمس كتبت فيها "رغم المشاهد الصعبة وأوقات التصوير الطويلة في نهفات بالمسلسل كتير مهضومة وبضحك من القلب وبتنسيك تعبك كتير عم حب تنوع المشاهد والمواقف المضحكة فيها رح نضحك كتير برمضان".

 

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Behind the scenes ! من وراء الكواليس #مسلسل_٢٠٢٠ #رمضان #النقيب_سما

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

 


وبعد أن قال عنها الممثل اللبناني بديع أبو شقرا بأنها الأنجح في الـ "Show Off Busines" في عالم التلفزيون، وبعد تصريح الممثلة السورية نظلي الرواس الأخير الذي وصفت فيه أن نجاح نادين نسيب نجيم يعود إلى الممثلين السوريين وفريق العمل السوري الّذي يشارك في أعمالها، وقالت "ترفع القبعة لجماعتنا الموجودين معها، والشكر لهم في نجاحها".

نادين من جانبها، التزمت الصمت وتجاهلت كل التصريحات التي قيلت بحقها، واستعانت بمقولة للممثل الأمريكي ويل سميث والتي قال فيها " " من يتجاهل الإساءة ليس عاجزًا عن ردها ولكنه عرف قدر المُسيء فتجاهله، وعرف قدر نفسه فارتقى بها عن كل ما لا يليق ".

 

 

 

 

 

 

 


وفي تغريدة أخرى كانت قد كتبت نادين " يا رب كل ما زاد الحقد والسواد حواليي زيدني عزيمة إيمان ومحبة ... اعطيني الصبر والقوة تسامح اعدائي احميني واحمي ولادي من كل شر وكل مين بيتمنالنا السوء ... صوم مبارك".