كيف تثيرين زوجكِ بخطوات سهلة؟

الحب بين الزوجين
لفت انتباه الزوج
مداعبة الزوج
كيف تثيرين إعجاب شريكك
4 صور

العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة تعتمد على الكثير من الأسس، لاسيما الشعور بالرغبة تجاه الآخر، وهو أمر ترغب به كل سيدة، بأن تشعر بأن زوجها يرغب بها، ويشعر بالإثارة تجاهها، ولكي تحققي ذلك، إليكِ بعض الخطوات السهلة لتثيري زوجكِ.


اعتمدي أسلوبك الخاص


لا تحاولي دائماً أن تقلدي الأخريات؛ لكي تثيري إعجاب زوجكِ، فكلما كنتِ أنتِ وكلما كانت شخصيتكِ واضحة حتى وأنتِ بكامل أنوثتك، كنتِ مثيرة أكثر للرجل.

العلاقة مع الشريك
العلاقة مع الشريك


كوني مرحة


من منا لا يحب المرح والفكاهة في حياته، فالضحك هو أقرب الطرق لقلب الرجل، وهذا الأمر أيضًا يزيد من إعجابه بكِ، ورغبته الدائمة في الحوار والجلوس معكِ، والاستمتاع بكل التفاصيل معكِ كذلك.

تابعي المزيد: كيف أتعامل مع خطيبي كي يحبني؟

العلاقة مع الشريك
العلاقة مع الشريك


لا تخافي من التعبير عن مشاعركِ


عبري له عن مشاعركِ وإعجابكِ به بين الحين والآخر، فالرجل يحتاج لأن يعرف ذلك من المرأة التي يحبها، وستشجعينه كذلك على التعبير عن مشاعره.

تابعي المزيد: لماذا نبقى مع أشخاص غير مناسبين لنا؟

العلاقة مع الشريك
العلاقة مع الشريك


الاهتمام بمظهركِ


الاهتمام بمظهركِ هو أحد الأمور المهمة لنفسكِ قبل أن يكون لزوجكِ، فالمظهر أمر مهم، ويجعل كل من ينظر لكِ يشعر بالراحة، فما بالكِ بزوجكِ.

تابعي المزيد: كيف تكونين رومانسية مع زوجك في السرير؟


المداعبة


كوني ذكية عند المداعبة، وهو اعتماد الطرق المثيرة لمداعبة الزوج دون الإكثار أو المبالغة، وهي ما تجعل الرجل يشعر بالإثارة والرغبة بكِ، حتى وإن كانت هذه المداعبة بعيدة عن العلاقة الحميمية.