بلس /حياتنا

كيف أتعامل مع خطيبي كي يحبني؟

حفل خطوبة
حب في الخطوبة
كيف أجعل خطيبي يحبني

تبادل الحب والمشاعر بين الخطيبين هو ما يجعل فترة الخطوبة ناجحة وسعيدة، وإن كنتِ في بداية فترة الخطوبة، وتبحثين عن أفكار تجذبين بها خطيبكِ لكِ، لكي يحبكِ أكثر، نعرض لكِ بعض النصائح للتعامل مع خطيبكِ.

التوقعات


من الممكن أن يكون خطيبكِ معجبًا بكِ بالفعل ولكن ذلك لا يرضيكِ، لا تفترضي الكثير من التوقعات الحالمة والدرامية والتي تشغل بال الفتيات بسبب مشاهدة الأفلام، فالواقع عزيزتي يختلف كثيرًا عما تشاهدينه في الدراما، كما أن هذه التوقعات تجعلك لا ترضين بأي شيء يقوم به خطيبك، وتتغافلين عن مزاياه.

تابعي المزيد: كيفية التغلب على الخجل من الخطيب

العلاقة مع الشريك
العلاقة مع الشريك


المشاركة


المشاركة من الحلول الجيدة التي يمكنكِ التفكير فيها؛ لكي تجذبي خطيبكِ لكِ، فأن يكون هناك أمور تجمعكما معًا، سوف تقوَى العلاقة بينكما، حاولي أن تجدي ما هي الأمور التي من الممكن أن تتشاركا فيها معًا، كقراءة كتاب، أو حضور المعارض سويًا، أو أي أمر آخر تحبان أن تفعلاه ليقوي العلاقة بينك وبين خطيبك.

تابعي المزيد: لماذا نبقى مع أشخاص غير مناسبين لنا؟

العلاقة مع الشريك
العلاقة مع الشريك


اهتمي بنفسكِ


الرجل يحب المرأة التي تهتم بجمالها وبنظافتها، وهي من الأمور الجذابة بالأنثى عمومًا، ولكن لا تبالغي في وضع الكثير من مساحيق التجميل، ففي نهاية الأمر يحب أن تكوني على طبيعتكِ.

تابعي المزيد: أمور لا تتحدثي عنها في اللقاء الأول مع الشريك

العلاقة مع الشريك
العلاقة مع الشريك


لا تلغي كيانك


من المهم وأن تطبقي كل هذه الأمور، عليكِ أن تدركي جيدًا أن المرأة القوية والذكية مثيرة للرجل بكل الأحوال، حافظي على دائرتكِ الخاصة من اهتمامات صديقات، وتعلمي أمورًا جديدة، كلما كان لديك تلك الحياة، أثرتِ إعجاب الرجل أكثر؛ لأنها ستكون محور حديثك وسيكون مثيرًا له أن يعرف.

X