منة عرفة تتخطى أزمتها الصحية وهذه رسالتها الأولى لكل محبيها

منة عرفة خضعت لجراحة عاجلة
رسالة منة عرفة بعد الخضوع للجراحة
منة عرفة نقلت إلى المستشفى بصورة طارئة
منة عرفة عانت من التهاب حاد في الزائدة الدودية
منة عرفة تم احتجازها تحت إشراف طبي
منة عرفة سقطت أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل ليالينا
منة عرفة لم تكشف موعد اسئناف تصوير أعمالها الفنية
منة عرفة تشارك في موسم دراما رمضان 2020
8 صور

حرصت الفنانة الشابة منة عرفة، على طمأنة محبيها بعد الجراحة التي خضعت لها مؤخرًا، وذلك من خلال صورة لها عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع إنستقرام، ووجهت رسالة للجميع أكدت فيها أنها خضعت لجراحة ناجحة.

منة عرفة
رسالة منة عرفة بعد الخضوع لجراحة عاجلة

وعلقت منة على الصورة قائلة: شكرًا لكل الناس اللي سألت علىّ وجاتلي المستشفى وآسفة لو في حد مردتش عليه، أنا عملت العملية وبقيت أحسن الحمد لله".

 

وسبق أن تعرضت الفنانة الشابة منة عرفة لوعكة صحية طارئة اثناء تصوير مشاهدها في مسلسل "ليالينا"، وتم نقلها لأحد مستشفيات التجمع الخامس، وتبين معاناتها من التهاب حاد في الزائدة الدودية، استدعى احتجازها داخل المستشفى وتجهيزها سريعا للخضوع لجراحة إزالة الزائدة خوفا من انفجارها داخل الجسد.

 

منة عرفة نشرت عدة صور لها وهي تتلقى المحاليل الطبية داخل مستشفى القوات الجوية في التجمع الخامس، ولم توضح طبيعة حالتها الصحية، ولكن صديقها المقرب اليوتيوبر الشهير الطبيب علي غزلان، نشر صور جديدة وعلق عليها قائلا: هتخفى وتقومي من العملية وتبقى زي الفل"، وبعدها قام بكشف تفاصيل إضافية، أكد فيها أن منة عرفة تعرضت لالتهابات في الزائدة الدودية، وستخضع لعملية جراحية.

 

يذكر أن منة كانت مرتبطة بتصوير دورها في مسلسل "ليالينا" للنجم إياد نصار وغادة عادل المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، حيث بدأت تصوير مشاهدها باستوديو الأهرام وجمعت المشاهد بينها وبين صابرين وميدو عادل بديكور مستشفى وآخرون من النجوم، والعمل من تأليف احمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حيث تعتمد قصته على عائلتين من خلال 4 أبطال يقدمون الأدوار الرئيسية، وتدور الأحداث حولهم.

 

وتشارك منة عرفة في فيلم "شريط 6"، من بطولة خالد الصاوي، والجاري تصويره ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم تارا عماد، خالد أنور، نانسي صلاح، أحمد خالد صالح، عمرو وهبة، وياسر الطوبجى، فيما يظهر بالفيلم عدد من ضيوف الشرف أبرزهم وفاء عامر والفنان طارق عبد العزيز والفنان سليمان عيد وهبة عبد الغنى ووائل عبد العزيز وأحمد سعد، وعمرو وهبة وآخرون، والفيلم من إخراج محمد سلامة، وتأليف محمود حمدان.

 

وعرض لمنة عرفة مؤخرا مسلسل "بحر"، تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ماجد المصري، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكي، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"