نصائح شنتال شلهوب لبشرة مشرقة ونضرة تحت الأضواء

شنتال شلهوب
شنتال شلهوب

تتمتع البلوغر شنتال شلهوب ببشرة مشرقة ومتوهجة بشكل طبيعي، فهي تواظب على اتباع روتين عناية بالبشرة خاص بها، يتضمن استخدام منتجات ومستحضرات تجميل تمد بشرتها بالمغذيات والمرطبات الضرورية، وتعمل على منحها بشرة صحية وندية وذات إشراقة طبيعية. وفي ما يلي، سنعرفك الى روتين العناية بالبشرة على طريقة شنتال، والى أبرز المستحضرات التي تستخدمها.


رذاذ الوجه

 يعد رذاذ الوجه Mario Badescu Facial Spray with Aloe, Chamomile, and Lavender
 
                               يعد رذاذ الوجه Mario Badescu Facial Spray with Aloe


يعد رذاذ الوجه Mario Badescu Facial Spray with Aloe, Chamomile, and Lavender جزءاً أساسياً من روتين العناية بالبشرة الخاص بشنتال، فهو يشتمل في تركيبته على الألوفيرا والبابونج واللافندر، وهي مكونات طبيعية تساهم في ترطيب البشرة وتهدئة الجلد امتحسس، وتوفر للبشرة توازناً مثالياً. تستخدم شنتال هذا الرذاذ لإعداد البشرة وتحضيرها لاستقبال منتجات العناية بالبشرة خاصتها.


ماسك العيون

111Skin Celestial Black Diamond Eye Mask
 ماسك العيون 111Skin  Black Diamond Eye Mask


تستخدم شنتال قناع العين 111Skin Celestial Black Diamond Eye Mask، فهو يمتلك قدرة كبيرة على تفتيح البشرة وترطيب الجلد الجاف حول العين، مما يحافظ على البشرة مشدودة وخالية من الترهلات، كما يحد من ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة في منطقة العين. يتم الاحتفاظ بهذا الماسك ليلة كاملة في الثلاجة، ليتم بعدها استخدامه على العينين.


سيروم العين

 Sisley Black Rose Eye Contour Fluid
قناع العين Sisley Black Rose Eye Contour Fluid

بعد قناع العين، تستخدم شنتال سيروم العين من سيسلي Sisley Black Rose Eye Contour Fluid، فهو سيروم فرنسي فاخر يضيء منطقة العين بشكل فوري ويمنحها توهجاً طبيعياً، حيث يزيل الهالات السوداء والانتفاخات تحت العين، ويمنح الجلد المحيط بالعين الترطيب اللازم.


مرطب الوجه

Tatcha Water Cream
مرطب  Tatcha Water Cream


تستخدم شنتال يومياً، كريم الترطيب من تاتشا Tatcha Water Cream، فهي تعتبره خياراً رائعاً للحفاظ على بشرة ندية وناعمة لساعات طويلة. كما يعد أساساً رائعاً لمكياج البشرة، حيث يمتزج جيداً مع مستحضرات الأساس.


مصحح العيوب

 مصحح العيوب Dior Forever Skin Correct Concealer
 مصحح العيوب Dior Forever Skin Correct Concealer


لا تستخدم شنتال  الفاونديشن أو كريم الأساس، بل تكتفي فقط باستخدام مصحح العيوب أو الكونسيلر من ديور Dior Forever Skin Correct Concealer، كونها لا تحب التغطية القوية أو الثقيلة للبشرة. فهي تمزجه مع كريم الترطيب تاتشا، فيمنحها تغطية طبيعية ناعمة وبشرة ندية وناعمة لوقت طويل.

تابعي المزيد: تقشير البشرة بمواد سهلة من مطبخك