فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيديو.. رامي صبري: لا أخشى عمرو دياب وأصالة لها دين في رقبتي وستعود لطارق العريان قريباً

رامي صبري
رامي صبري
رامي صبري

قال المطرب رامي صبري خلال استضافته في برنامج «التاسعة» مع ناردين فرج على شاشة التلفزيون المصري، إنّ هذا العام سيشهد انتهاء عصر الألبوم بالنسبة له وبداية عصر الأغاني «السينغل» (أي المنفردة).

وصرّح رامي: «لن أصدر أيّ ألبومات قادمة وسأكتفي بطرح كل شهر أو شهرين أغنية (سينغل) أو (منفردة)، حيث إنّ الألبوم بالنسبة لي أصعب ويبعدني أكثر وأكثر عن الجمهور، بالإضافة لأنّه يحتاج إلى تجهيزات تتطلب سنة ونصف السنة من التفرغ لإصدار ألبوم يتكون من 12 أغنية، أبذل فيها جهداً كبيراً ويكون المردود الفني لسماعها ضعيفاً، وربما لا يسمعها الكثير من الناس. أما الأغاني المنفردة فتكون سهلة الإصدار، وأكون موجوداً بها كل شهر أو شهرين على الساحة الغنائية».

وأضاف صبري: «في حالة إصداري ألبوم أغيب لأكثر من عامين حيث يتطلب وقتاً كبيراً من التحضيرات والتجهيزات، على عكس السينغل التي يحتاج مني أن أركز على تفاصيل الأغنية كلها لأني مشغول بها فقط أي بأغنية واحدة».

وأشار رامي إلى تلحينه لمطربين كبار على الساحة الغنائية قائلاً: «لحّنت لنجوم الأغنية عندما دخلت معهد الموسيقى، وأهديتهم أغاني كتبتها ولحنتها وهي باسمي لكي يغنيها كبار النجوم حتى يعرفني الجمهور، منهم عامر منيب وشرين عبد الوهاب وفضل شاكر، وعمرو دياب أيضاً».

فيديو: رامي صبري في مقارنة صعبة مع عمرو دياب من الأفضل في أغنية "زي ما انتي"؟

 

وعند سؤال المذيعة ناردين فرج: أحسدك على شجاعتك على طرح أغنيتك الأخيرة «حياتي مش تمام» في توقيت نزول ألبوم الهضبة عمرو دياب، فرد رامي صبري قائلاً: «أنا تخطيت مرحلة الخوف، ووصلت لمرحلة الثقة - الحمد لله -، وأن من يخاف هو المطرب الجديد على الساحة وليس عنده أي جمهور أو محبين له على السوشيال ميديا أو فانز، أو لا يعرف حتى خريطة حياته، وفي مرحلة جمع مناصري له. أما الآن فالحمد لله لي جمهور كبير وعملت اسم لي، في مصر والوطن العربي وهو جمهور كبير، ولذلك احترم هذا الجمهور وأقدره، ولأجله أنتقي كلمات الأغنية، ومن أجل ذلك لا أقلق من أي مطرب آخر أو فنان زميل، ومع كل احترامي لكل الفنانين الذين عملت معهم».

وأضاف: «عمرو دياب تعلمت منه منذ أن كنت طفلاً صغيراً ولا أستطيع أن أتجاهله أو أتجاهل أي فنان آخر. صعب أن تجد أغنية مهمة كلمات ولحناً وفكرة، ولذلك طرحت أغنية (حياتي مش تمام) في عيد الحب لأني وجدت أنه الوقت المناسب في ظل طرح ألبوم عمرو لأنه ستحدث صدى يوازي صدى ألبوم عمرو ».

ثم اختتم رامي صبري تصريحاته في حلقة المذيعة ناردين فرج متحدثاً عن علاقته بأصالة وطارق العريان قائلاً: «أصالة من أكثر الأشخاص خلقاً وحقيقية في مشاعرها وأخلاقها جميلة جداً، إذ أعتبرها على المستوى الشخصي جميلة الخُلق، وإنسانة طيبة جداً، وأوقات كثيرة (تتعصب) وتغضب ولكنها طيبة من الداخل ونقية، وحنينة وجدعة، وعندها مميزات كثيرة جداً. وأشكرها على الدويتو الذي عملته معي من أحلى الثنائيات في حياتي، ولها الفضل بأني عندما كنت صغيراً في الوسط الغنائي لم تخف أن تشاركني إحدى أغانيها ».

وتحدث عن علاقة طارق العريان وأصالة بـ«الحب بين طارق وأصالة هو الحب الحقيقي، وكنت أقول على علاقتها (الله جميلة)، وإن شاء الله علاقتهما ترجع أفضل من الأول ولن يستطيعا الانفصال عن بعضهما طويلاً ويرجعان إلى بعضهما عما قريب، لأن أصالة تحب طارق العريان جداً، وهو يحبها أكثر، ولن يفترقا أكثر من ذلك ويرجعان إلى بعضهما قريباً ».

فيديو رامي صبري يتحدث عن علاقته بأصالة وطارق العريان




فيديو رامي صبري يعلن عدم إصداره أي ألبومات قادمة واكتفائه بطرح أغانيه «سينغلـ«




فيديو رامي صبري يعلن عدم خشيته من طرح أغنيته حياتي مش تمام في توقيت نزول ألبوم «سهران » لعمرو دياب

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X