بلس /أخبار

بسبب كورونا.. «طيران الإمارات» تعفى المسافرين من رسوم تغيير موعد حجوزاتهم

أعلنت شركة «طيران الإمارات» عن انتهاج سياسة الإعفاء من رسوم تغيير تواريخ السفر لعملائها، وذلك يشمل جميع التذاكر التي صدرت من يوم 7 مارس وحتى 31 مارس 2020.

كما تزيل هذه الخطوة المخاوف لدى عملاء «طيران الإمارات» إذا ما قرروا تغيير خطط سفرهم نتيجة لأي تطورات تتعلق بفيروس كورونا «كوفيد-19»، وأصبح في إمكان العملاء تغيير حجوزاتهم إلى أي تاريخ للسفر خلال 11 شهراً في نفس فئة الحجز من دون فرض غرامات تغيير، وتطبق فروقات السعر في حال وجوبها، وتسري هذه السياسة على جميع الوجهات عبر شبكة خطوط طيران الإمارات العالمية.


من جهته، قال عدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في «طيران الإمارات»: «نريد أن يشعر عملاؤنا بالراحة والثقة وأنهم يحظون بدعمنا الكامل عند التخطيط للسفر، وأننا نقدم لهم أفضل الأسعار من دون فرض رسوم تغيير في حال قرروا تأخير أو تعديل مواعيد رحلاتهم، ونظراً للتطورات المتسارعة، فإننا سنواصل البحث عن وسائل لتوفير المرونة والاطمئنان وراحة البال لهم».

واتخذت «طيران الإمارات» تدابير احترازية لطمأنة عملائها من خلال اعتماد إجراءات تعقيم معززة للرحلات القادمة من الوجهات الأكثر تضرراً من كورونا، ففي حالة وجود حالة مشتبه بها أو مؤكدة لأمراض معدية على رحلة معيّنة، تخضع الطائرة لعملية تعقيم شاملة باستخدام مواد كيميائية معتمدة وذات مفعول مؤكد.

وتهيب الشركة بأنه ينبغي على العملاء تحمل فروقات الأسعار وأي ضرائب مطبقة في حال أرادوا تغيير درجة سفرهم، ولا تزال شروط وأحكام إعادة إصدار واسترجاع أثمان التذاكر الصادرة قبل أو بتاريخ 5 مارس سارية.

X