أسرة ومجتمع /شخصية اليوم

فاطمة الجولي ضمن أفضل التسويقيين بالشرق الأوسط

الدكتورة فاطمة الجولي
الدكتورة فاطمة الجولي
الدكتورة فاطمة الجولي

تم اختيار فاطمة الجولي، رئيسة قطاع الاتصالات التسويقية ببنك مصر، لتكون من ضمن خمسين من أفضل التسويقيين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2020م، من قبل فوربس ميدل إيست. 
وقد شغلت فاطمة الجولي، منصب مديرة للاتصالات المؤسسية في بنك مصر عام 2006م، ولديها أكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال التسويق والعلاقات العامة واتصالات الشركات والإدارة.


وأشارت الدكتورة فاطمة إلى أن دور التواصل بين المؤسسات والعملاء يتحلى بالديناميكية والتفاعل الذي يحتاج إلى إبداع في بناء جسور وبرامج تخلق شراكات وتعاقدات جديدة في قطاعات المؤسسات.

 

مناصب وشهادات فاطمة الجولي

مناصب وشهادات فاطمة الجول


شغلت الدكتورة فاطمة الجولي قبل أن تنضم للعمل في بنك مصر، العديد من المناصب الإدارية في مختلف الصناعات، مثل الأدوية، والخدمات المصرفية، والاتصالات، كما شغلت أيضاً منصب مديرة للتسويق والاتصالات المؤسسية لبنك سوسيتيه جنرال الوطني (NSGB) وبنك مصر الدولي (MIBank)، ورئيس الاتصالات التسويقية في شركة نوفاريتس السويسرية.


تمتلك الجولي، خبرة واسعة في مجال العمل داخل الشركات الرائدة مثل بريستول مايرز سكويب ورايا، كما شغلت أيضاً منصب مدير لمدينة الإنتاج الإعلامي المصرية وكانت عضواً لمجلس إدارة مؤسسة بنك مصر لتطوير المجتمع.


شاركت في برامج تدريب وتنمية شخصية متنوعة، بالإضافة إلى حصولها على درجة الماجستير في إدارة الأعمال والتسويق في عام 2005م، وماجستير في الفلسفة في الاتصالات المؤسسية في عام 2009م، ودكتوراه في إدارة الأعمال في عام 2013م، وجميعها من كلية ماستريخت للإدارة، هولندا.


وكان منتدى الخمسين الذي عقد بالقاهرة قد كرم الدكتورة فاطمة الجولي لدورها الفعال ومجهوداتها بالقطاع المصرفي المصري وتطوير لغة الحوار والاتصال بين البنوك وعملائها، بالإضافة إلى دورها في مساعدة مؤسساتها في بناء سمعة مؤسسية وتنفيذ عدد من الأنشطة والبرامج والمبادرات الفاعلة.

فاطمة الجولي

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X