فساتين زفاف مشاهير هوليوود من تصميم زهير مراد وإيلي صعب

فستان زفاف روز ليسلي
فستان زفاف روز ليسلي
فستان زفاف شانيل من تصميم زهير مراد
claire lademarcher
زفاف روز ليسلي
claire lademarcher
فستان زفاف شانيل من تصميم زهير مراد
صوفيا فيرغارا ارتدت فستان زفاف من تصميم زهير مراد
صوفيا فيرغارا
زفاف روز ليسلي
11 صور

حين تقرر نجمات هوليوود اختيار فستان زفاف يقع اختيارهن على أسماء لبنانية معروفة منذ زمن في مجال الأزياء وتصاميم العروس، سنستعرض اليوم موديلات فساتين زفاف لبنانية ارتدتها نجمات هوليوود وصولاً إلى أميرات تألقن يوم زفافهن بفساتين بتوقيع زهير مراد وإيلي صعب.


جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز


قبل أشهر شوهدت النجمة جينيفر لوبيز في مدينة نيويورك ورصدتها عدسات الكاميرا وهي تتنقل مرتدية فستان زفاف فخم دون مرافقة خطيبها ألكس رودريجز. وفي تفاصيل الخبر يبدو أم النجمة العالمية ستتزوج خلال أحداث فيلمها الجديد Marry Me. وبدت جينيفر لوبيز عروساً بغاية الأناقة بفستان صممها اللبناني زهير مراد.

تابعي المزيد:فساتين زفاف بسيطة للمحجبات صاحبات الخصر النحيف


شانيل إيمان

شانيل إيمان
شانيل إيمان


تزوجت عارضة الأزياء الأمريكية العالمية شانيل إيمان وشريكها سترلينغ شيبارد Sterling Shepard
في فندق بيفرلي هيلز، وحضر الزفاف عدد من النجوم ومن بينهم Chrissy Teigen, Gabrielle Union,Shanina Shaik, و Joan Small.
أما في تفاصيل اطلالة العروس، فقد ارتدت فستاني زفاف من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد، الأول مطرز بـ الورود مع إضافة الكاب الطويل، والثاني تميز بتصميمه الناعم مع حزام زيّن الخصر.

تابعي المزيد:فساتين زفاف بأكمام منسدلة لعروس 2020


روز ليزلي

 

روز ليزلي
روز ليزلي


تألقت "روز ليزلي"، التي لعبت دور "ايغريت" حبيبة "هارينغتون" في مسلسل "Games of Thron"، فستان زفاف عاجي من تصميم إيلي صعب من قماش الدانتيل بأكمام طويلة، غاية في الأناقة والرقي، وزيَّنت رأسها بتاج من الورود البيضاء، وطرحة بيضاء طويلة من قماش الشيفون أُسدلت وراء كتفيها، في حين لم تضع مستحضرات تجميل تذكر على بشرتها، وحملت بين يديها باقة من الورود البيضاء.

تابعي المزيد:موديلات فساتين زفاف فخمة للمحجبات النحيفات


صوفيا فيرغارا

صوفيا فيرغارا
صوفيا فيرغارا


تزوجت صوفيا فيرغارا بتاريخ 21 تشرين الثاني/نوفمبر 2015، تألقت يومها بفستان أبيض من تصميم اللبناني العالمي زهير مراد. وحول تفاصيل الفستان، صرّح مراد بعد الزفاف، بأنّ العمل على خياطة رداء العروس استغرق حوالى ألف ساعة من العمل، لفريق مؤلف من 30 خيّاطًا، مشيرًا إلى أنّ النجمة تواصلت مع فريق عمل المصمّم، وتعرّفت إلى تفاصيل فستان الزفاف عبر سكايب.

تابعي المزيد:المصمّم عبد محفوظ يعرض مجموعة العروس العصرية والأنيقة


أميرات ارتدين فساتين زفاف لبنانية

فساتين الاميرات
فساتين الاميرات


بتصاميم ملكية، اختارت بعض الأميرات فساتين زفاف بتوقيع إيلي صعب، مثل أميرة لوكسمبورغ Claire Lademacher، وفستانها الرومانسي بقصّة حورية البحر Mermaid وفستان زفاف أميرة لوكسمبورغ Princess Stephanie المطرز مع قصّة A Line.
ية البحر Mermaid وفستان زفاف أميرة لوكسمبورج Princess Stephanie المطرز مع قصّة A Line.