اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نسخة خامسة للكاميرا الخفية "مشيتي فيها" في رمضان

من إحدى الحلقات السابقة لبرنامج مشيتي فيها
نسخة خامسة للكاميرا الخفية "مشيتي فيها" في رمضان
المنتج التلفزيوني والمخرج عبد الرحيم مجد
3 صور

يواصل المنتج التلفزيوني والمخرج عبد الرحيم مجد ، وفي تكتم شديد تصوير برنامج الكاميرا الخفية "مشيتي فيها" في نسختها 5 التي من المقرر أن تعرض على القناة الثانية ضمن شبكة برامج رمضان 2020. ويحاول مجد إنهاء تصوير البرنامج دون الترويج له إعلامياً في انتظار جاهزيته للبث على الأقل، تفادياً للتشويش الذي قد يثيره أي تصريح لأي جهة إعلامية، خاصة وأن فكرة البرنامج كانت في كل مرة تثير انتقاد بعض الإعلاميين والفنانين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي رغم الجهد المضني الذي يتحمله فريق عمل البرنامج، والأفكار التي تتجدد بين موسم رمضاني وآخر.

المنتج التلفزيوني والمخرج عبد الرحيم مجد
المنتج التلفزيوني والمخرج عبد الرحيم مجد


إلا أن تزايد إقبال مشاهد القناة الثانية لبرنامج "مشيتي فيها" عند عرضه في رمضان أو إعادة عرضه بعد رمضان دفع بالقناة الثانية إلى إدراجه ضمن برامج رمضان 2020، استناداً إلى التقرير السنوي لقياس نسب الإقبال على مشاهدة البرامج وتتبع القنوات المحلية حيث أشار التقرير الأخير إلى أن برنامج الكاميرا الخفية "مشيتي فيها" في نسخته 4 احتل المركز الأول حيث تتبعها 13 مليون و397 ألف مشاهد وهو رقم قباسي ومرتفع مقارنة مع باقي البرامج الأخرى التي تقدمها القنوات المحلية بما فيها برنامج "لالة العروسة" الذي لم يتجاوز عدد متابعيه على القناة الأولى 8 ملايين و554 الف مشاهد.
وهو ما دفع القناة الثانية للرهان على الكاميرا الخفية "مشيتي فيها" في موسم جديد وبالتالي يجعل المنتج عبد الرحيم مجد في موقع قوة، وهو الذي لم يكشف بعد عن فكرة البرنامج ولا مواقع التصوير. وإن كان مصدر "سيدتي نت" قد ذكر بأن التصوير لم يقتصر على مدينة مغربية واحدة، حيث انتقل طاقم التصوير إلى مدن في الجنوب وأخرى وسط المغرب، فيما حافظ مجد على نفس فكرة النسخة الماضية من البرنامج والتي يجد فيها الضيف/ الضحية نفسه في مواقف صعبة، وغريبة، وغير متوقعة، أما ضيوف البرنامج فهم من فئات اجتماعية مختلفة.

 

تابعي المزيد:

حلا شيحا: قوة المرأة في أنوثتها وابتسامتها وثقتها واتركي هذا الرجل فورا
هند صبري: مسلسل "هجمة مرتدة" لا يمكن رفضه ووقعت في الكثير من الأزمات بسبب أحمد عز
 
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"